فعالية مجانية لمشجعي مانشستر سيتي في الإمارات لحضور ديربي مانشستر

فعالية مجانية لمشجعي مانشستر سيتي في الإمارات لحضور ديربي مانشستر

أبوظبي – يواصل فريق مانشستر سيتي استعداداته لمواجهة غريمه فريق مانشستر يونايتد في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الأحد على أرض استاد الاتحاد في مدينة مانشستر.

وتتمتع هذه المباراة بأهمية كبيرة لكل من الفريقين اللذين يسعى كل منهما لضمان موقع ضمن يتيح لكل منهما المشاركة في منافسات الموسم القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى النصر المعنوي الذي يمثله التقدم على المنافس في سلم الترتيب.

وتأتي هذه المباراة بعد الخسارة التي تلقاها فريق مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس خلال الأسبوع الماضي والتي تعد الخسارة الثالثة خلال آخر خمس مباريات لعبها الفريق، وكان فريق مانشستر يونايتد قد تقدم على مانشستر سيتي في سلم الترتيب بعد الفوز السهل الذي حققه خلال المباراة مع أستون فيلا والتي شهدت الفريق يعود إلى تقديم أداء جيد، ولكن فنسنت كومباني، كابتن فريق مانشستر سيتي، يعتقد أن لقاء الديربي قد أتى في وقت مناسب، وعلق قائلاً: ”كالعادة، يتمتع لقاء الديربي مع فريق مانشستر يونايتد بنكهة مميزة، تتطلع مدينة مانشستر كلها إلى هذه المباراة“.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى تقديم أداء قوي يمكنه من إحراز النقاط المباراة الثلاث والتي ستمكنه من التقدم على مانشستر يونايتد في ترتيب فرق الدوري الانكليزي الممتاز، ويحتل حامل لقب الدوري الحالي المركز الرابع في سلم الترتيب متخلفاً بنقطة واحدة على منافسه في مدينة مانشستر بعد مضي 31 مباراة.

ويقيم نادي ”سماء السيتي“ فعالية عائلية مجانية في مدينة زايد الرياضية تتيح لعشاق السيتيزنز في الإمارات متابعة نقل حي لهذه المباراة المنتظرة، وستتاح الفرصة في منطقة المشجعين لبعض عشاق النادي بالفوز بقمصان تحمل توقيع عدد من نجوم فريق مانشستر سيتي العالميين، منهم سيرجيو أغويرو ويايا توريه وسمير نصري، يمكن للمشجعين الراغبين بالحصول على أحد هذه القمصان مشاركة صورهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام @MCFC أو وسم #Together.

وأضاف كومباني: ”سنقدم كل ما في وسعنا لتحقيق فوز مهم، ونأمل أن يستمتع جميع عشاق النادي في منطقة المشجعين الخاصة بسماء السيتي بهذه المناسبة، من الرائع أن نرى هذا الدعم الكبير الذي يقدمه لنا مشجعو النادي في أبوظبي، وأتمنى أن يستمتعوا بحضور هذه المباراة“.

تفتح الأباب لمنطقة مشجعي سماء السيتي التي تقع في مدينة زايد الرياضية عند الساعة 6:30 مساءً من يوم الأحد 12 أبريل، وتنطلق المباراة عند الساعة 7:00 مساءً.

يمكن للمشجعين الراغبين بحضور هذه الفعالية المجانية ومتابعة ديربي مدينة مانشستر، التواصل عبر البريد الالكتروني skyblue@mcfc.co.uk.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة:

http://skybluenewsuae.com/Fan_Zone/20150412/index-en.html

Vincent Kompany

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة