كافاني يحدد وجهته المقبلة بعد سان جيرمان

كافاني يحدد وجهته المقبلة بعد سان جيرمان

إرم من أحمد نبيل

أعلن كلاوديو أنيلوتشي مدير أعمال المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان أن مهاجم نابولي السابق لن يعود إلى الدوري الإيطالي ، منوها إلى أن وجهته المقبلة ستكون البريميرليغ أو الليغا.

وفتح أنيلوتشي الباب على مصرعيه لانتقال كافاني إلى أي من الأندية الإنكليزية أو الإسبانية الكبرة ، وذلك بعد زيادة خلافاته مع مدربه الفرنسي لوران بلان ومشادتهما الأخيرة قبل أيام.

وكان المهاجم البالغ من العمر 28 عاماً قد اعتراض بشكل واضح وصريح على قرار استبداله بالجناح الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي، في مباراة الأحد الماضي أما مرسيليا في قمة المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي على ملعب ”فيلودروم“ وانتهت بفوز النادي الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وعلى الفور دخل اللاعب في مشادة مع مدربه، لتزداد الشكوك حول مستقبله الذي أصلا محل شك.

كما أن هذه الواقعة تؤكد وجود خلافات قوية بين كافاني والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يعتمد عليه بلان بشكل أساسي كرأس حربة ، حيث صرح الدولي الأوروغواياني قبل أيام بأن علاقته بإبرا ليست على ما يرام ولا يرتبطان بصداقة قوية.

وقال أنيلوتشي لراديو أوليمبيا : ”في الوقت الحالي، يبدو من السابق لأوانه اتخاذ أي قرارا ، فإدينسون مرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان ولا وقت حالياً لمناقشات من هذا النوع ، لكن على أي حال بطولتي إنكلترا وإسبانيا الأقرب لكافاني حالياً خاصة أنه استبعد تماماً العودة لإيطاليا لأنه لا توجد حالياً أندية هناك قادرة على شراء عقده“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com