بيليجريني يُعلن رسميا تبخر حلم البريميرلييج

بيليجريني يُعلن رسميا تبخر حلم البريميرلييج

المصدر: إرم من أحمد نبيل

عبٌر المدرب الشيلي مانويل بيليجريني عن استيائه من الهزيمة التي تعرض لها فريقه مانشستر سيتي ليلة الاثنين أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف ليتقهقر فريقه للمركز الرابع ويبتعد كثيراً عن المتصدر تشيلسي وبالتالي يصبح احتفاظه باللقب أمراً في بالغ الصعوبة.

وقال المدير الفني السابق لريال مدريد بعد المباراة : ”الهدف الثاني الذي تم تسجيله في الشوط الثاني أثر علينا كثيراً، لقد منحهم ثقة أكبر وجعلهم يدافعون بشكل أفضل ، لعبنا بشكل جيد وصنعنا العديد من الفرص للتسجيل، لا أصدق أننا لم نسجل الهدف الأول في المباراة بعد هذه السيطرة خلال الشوط الأول“.

وتأخر السيتي بهدف نظيف في الشوط الأول على عكس اتجاه المباراة تماماً، قبل أن يتلقى هدفاً ثانياً مع بداية الشوط الثاني ليجعل هدف يايا توريه والسيتي الوحيد بلا فائدة ، وذلك بعدما شهد الشوط الأول عدة فرص مهدرة من لاعبي السيتي أبرزها تسديدة من سيرجيو أجويرو ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس كريستال بالاس وقت أن كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي.

وعن الفوز باللقب قال بيليجريني : ”نحن لا نفكر في اللقب الأن، نفكر فقط في الفوز بكل مباراة على حدة، إذا واصلنا الأدء بنفس الطريقة أعتقد أنه يمكننا الفوز بالمباريات القادمة“.

وفشل سيتي حامل اللقب في استعادة وصافة المسابقة التي اقتنصها آرسنال من خلال فوزه الساحق على ليفربول 4-1 السبت الماضي ، ليتوقف رصيد سيتي عند 61 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث ونقطتين خلف آرسنال الوصيف وتسع نقاط خلف تشيلسي المتصدر والذي تتبقى له مباراة مؤجلة.

وتنتظر مانشستر سيتي مباراة صعبة وحاسمة الأسبوع المقبل أمام غريمه مانشستر يونايتد ، وعنها قال بيليجريني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : ”بالتأكيد مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة مهمة جداً وسنحاول الفوز عليهم، لكنها ليست المباراة الأخيرة، فلو فزنا بها وخسرنا الباقي لن نحصل على المركز الثاني“.

وأنهى مدرب السيتي تصريحاته التي أبرزها الموقع الرسمي للنادي قائلاً: ”سيكون هناك 6 مباريات بعد اليونايتد، سنحاول أن نفوز بكل المباريات ونرى في أي مركز يمكن أن ننهي الموسم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com