مدرب مانشستر سيتي يحتفظ بهدوئه رغم الخسارة أمام بالاس – إرم نيوز‬‎

مدرب مانشستر سيتي يحتفظ بهدوئه رغم الخسارة أمام بالاس

مدرب مانشستر سيتي يحتفظ بهدوئه رغم الخسارة أمام بالاس

لندن – صرح مانويل بليغريني أنه غير قلق على فريقه المتراجع أو على وظيفته بعد أن تلقى مانشستر سيتي ضربة قوية لآماله في احراز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بالهزيمة 2-1 أمام مضيفه كريستال بالاس أمس الإثنين.

وواجه بليغريني رابط الجأش صعوبات في شرح كيف خسر سيتي المسيطر أمام بالاس فريق المدرب آلان باردو وهي هزيمة أبقت على حامل اللقب في المركز الرابع بفارق تسع نقاط وراء تشيلسي المتصدر.

واستحوذ سيتي على الكرة بنسبة 74 بالمئة وسدد لاعبوه 22 كرة نحو المرمى وحصل على 13 ركلة ركنية لكن هدف يايا توريه في الدقيقة 78 كان فقط كل ما قدم في اللقاء.

وأبلغ بليغريني الصحفيين: ”من الصعب فهم ما حدث، لكنها كرة القدم، بالطريقة التي لعبنا بها يجب أن نفوز بهذه المباراة“.

وقال المدرب التشيلي البالغ عمره 61 عاماً إن الهدف الأول لبالاس الذي سجله جلين موراي جاء من وضع تسلل وكلف خطأ الحكم بالإضافة لتسديدة جيدة من جيسون بانشيون من ركلة حرة سيتي الكثير.

وحصل سيتي على 15 نقطة من آخر 33 لكن رغم تراجع آماله في احراز اللقب إلا أن بليغريني صرح أنه لا يفكر في تشيلسي أو في إمكانية فقدان وظيفته.

وقال بليغريني متحدثاً عن احتمال اقالته: ”هذا هو الشيء الوحيد الذي لم أفكر فيه مطلقاً“.

وأضاف: ”ربما نواجه موسماً صعباً، لكني غير قلق على الإطلاق بشأن ذلك“.

وساند باردو مدرب بالاس بليغريني المدرب السابق لملقة الإسباني واتفق معه في أن فريقه اللندني استفاد من بعض الحظ الجيد.

وقال باردو عن سباق المنافسة على اللقب: ”الطريق لا يزال طويلاً، هناك العديد من النقاط متاحة، مانشستر سيتي كان أبعد ما يكون عن الأداء السيء الليلة، كانوا يلعبون جيداً جداً في بعض الأوقات واستفدنا حقاً من حظنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com