مسعود أوزيل يجبر مشجعا على قطع عضوه الذكري (صور)

مسعود أوزيل يجبر مشجعا على قطع عضوه...

النجم الألماني خيب الآمال العريضة التي قطعها الرجل، والذي وعد على التويتر بأنه سيقطع عضوه الذكري في حال نجاح اللاعب في هز الشباك.

المصدر: إرم - من محمود صبري

أجبر نجم الأرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل مشجع على قطع عضوه الذكري، بسبب مراهنته على أن اللاعب لن يحرز أي هدف ضد فريقه ليفربول.

أوزيل خيب الآمال العريضة التي قطعها الرجل، والذي وعد على التويتر بأنه سيقطع عضوه الذكري في حال نجاح أوزيل في هز الشباك.

المشاركون في ذلك الجدل عبر التويتر يطالبون الرجل بقطع عضوه الذكري لأنه أقسم وتعهد بذلك، ولم يكن من نصيبه سوى الخزي والحرج.

المشجع كان واثقاً أن الألماني لن يجد طريقه للشباك، ولكن أوزيل سدد ضربة حرة رائعة استقرت في المرمى، فزعم المشجع أنه كان يقصد أوليفييه جيرو وليس أوزيل، ولسوء حظه نجح جيرو في التسجيل بالدقيقة 91 لينهي كل الفرص أمام الرجل في الاحتفاظ بعضوه الذكري.

 unnamed

الأرسنال سجل في تلك المباراة التي أقيمت أمس الأول وجمعت بين نادي المدفعجية وليفربول ثلاثية في الشوط الأول وفي 8 دقائق فقط عن طريق هيكتور بيليرين في الدقيقة الـ37، بعد تمريرة متقنة من رامسي تابعها بيليرين ببراعة وتسدية إلى شباك الليفر.

وسجل مسعود أوزيل في الدقيقة الـ40 من كرة ثابتة لا تصد ولا ترد، وأكمل أليكسيس سانشيز الثلاثية في الدقيقة الـ45 من تسديدة صاروخية.

وفي الدقيقة الـ76 قلص جوردان هندرسون الفارق للريدز من ركلة جزاء، واختتم الليلة أوليفر جيرو بهدف رابع لرجال المدرب أرسين فينغر في الوقت القاتل بعد أن تلقى كرة جميلة من سانشيز.

ورغم أن الرجل لم يشارك بعد صورة وهو يقطع عضوه الذكري، يتعين على الجميع ألا يراهنوا على كرة القدم، فهي لعبة لا تتحمل التوقعات المبالغ فيها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com