مانشستر يونايتد يغري خضيرة براتب ضخم
مانشستر يونايتد يغري خضيرة براتب ضخممانشستر يونايتد يغري خضيرة براتب ضخم

مانشستر يونايتد يغري خضيرة براتب ضخم

بات الدولي الألماني سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد الإسباني مطلباً مهماً للأندية الإنكليزية الكبيرة، خاصة وأن عقده مع النادي الملكي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

مانشستر يونايتد يسعى بشدة خلف اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً خاصة وأن الهولندي كيفن ستروتمان الذي يفضله مواطنه لويس فان جال المدير الفني لمانشستر مازال يعاني من مشكلة في ركبته بعد الإصابة التي أبعدته عن مونديال البرازيل 2014، حسب صحيفة "دايلي ستار" البريطانية.

وفي حال توقيع خضيرة ليونايتد سيكون أول لاعب ألماني من الطراز الأول يلعب للشياطين الحمر، كما أن زميله في منتخب الماكينات الألمانية ماتس هاملز نجم بروسيا دورتموند يسعى خلفاً فان جال كذلك.

منافسة قوية مع تشيلسي وآرسنال

مانشستر يونايتد يجد منافسة شرسة من تشيلسي وآرسنال وكذلك ليفربول على ضم خضيرة الذي لا يجد حالياً مكاناً له في تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكن فرصة يونايتد أكبر في إتمام الصفقة خاصة وأن مهاجمه المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" معاراً للنادي الملكي، وربما يدخل ضمن صفقة خضيرة.

المنافسة التي يجدها مانشستر يونايتد ليست من أندية البريميرليغ فقط، لكنه يجد منافسة شرسة من فولفسبورغ الألماني الذي يعرض على خضيرة العودة إلى بلاده، خاصة وأن فولفسسبورغ ضمن بشكل كبير المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل باعتباره وصيف بايرن ميونخ متصدر البوندسليغا حالياً.

ومن المطروح بشكل جدي حصول خضيرة على 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً من أجل إغرائه للتعاقد والتوقيع ليونايتد دون عن باقي الأندية الأخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com