فان جال: سأهدي الدوري لجماهير مانشستر يونايتد

فان جال: سأهدي الدوري لجماهير مانشس...

الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد يكشف فكره تجاه اللاعبين والجمهور ويتحدث عن البريميرلييج.

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد إنه يريد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي على الأقل ليضمه إلى البطولات المحلية التي حققها في ألمانيا وإسبانيا من قبل.

وأضاف المدرب الهولندي المخضرم: ”أريد أن أفوز ببطولة الدوري على الأقل وذلك لأنني سبق وأن نجحت في ذلك في كل مكان. كما أنني أرغب في أن أهدي تلك البطولة إلى جماهير مانشستر يونايتد“.

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز الرابع في الدوري الإنجليزي خلف تشيلسي المتصدر ومانشستر سيتي الوصيف وكذلك آرسنال الثالث، ويهدف للتأهل إلى دوري أوروبا الموسم المقبل.

وأضاف المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ في حوار حصري مع تلفزيون النادي: ”اللاعب لا يمثل بالنسبة لي مجرد لاعب الكرة الذي يركلها من ناحية إلى أخرى. بل إنني يكون لدي الرغبة كذلك في أن أعرف عن قرب على المستوى الإنساني. حيث إن هذا أمر مهم للغاية“.

وأردف: ”الناس ربما يعتقدون أنني ديكتاتور ولكنني لست كذلك. حيث إنني شخص مرن للغاية. ويمكن لأعضاء جهازي الفني وللاعبي فريقي أن يغيروا من معتقداتي ، لقد كنت لاعبا بطيئا، لذلك كنت أضطر للتفكير بسرعة كبيرة. ولذلك فقد طورت من مستواي التكتيكي. وهو يناسبني الآن بوصفي مديرا فنيا.“

واعترف فان جال بأن التدريب في إنجلترا أصعب كثيرا من إسبانيا وألمانيا ، موضحا: ”عليك أن تتأقلم مع ثقافة النادي. الطريقة التي أعمل بها هنا صعبة مقارنة بالطريقة التي عملت بها في بايرن ميونخ، برشلونة وكذلك المنتخب الهولندي.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com