انجلترا تفقد ويلبيك في مباراة إيطاليا بسبب الإصابة
انجلترا تفقد ويلبيك في مباراة إيطاليا بسبب الإصابةانجلترا تفقد ويلبيك في مباراة إيطاليا بسبب الإصابة

انجلترا تفقد ويلبيك في مباراة إيطاليا بسبب الإصابة

سيلعب روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم بدون المهاجم المتألق داني ويلبيك وثلاثة لاعبين آخرين في مباراة ودية ضد إيطاليا في تورينو يوم الثلاثاء القادم، بسبب الإصابات.

وغادر ويلبيك مهاجم آرسنال الملعب مصابا في فوز انجلترا 4-0 على ليتوانيا باستاد ويمبلي أمس الجمعة، بسبب مشكلة في الركبة بعدما سجل هدفه السادس في خمس مباريات بتصفيات بطولة أوروبا 2016.

وسيغيب رحيم سترلينج جناح ليفربول وجيمس ميلنر لاعب وسط مانشستر سيتي بسبب إصابتين في اصبع القدم والركبة على الترتيب، بينما لن يشارك أيضا ليتون بينز الظهير الأيسر لإيفرتون أمام إيطاليا.

واستدعى هودجسون رايان برتراند الظهير الأيسر لساوثهامبتون، ليصبح لدى المنتخب الانجليزي 17 لاعبا فقط في تشكيلته غير حراس المرمى.

وقال هودجسون لموقع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم على الانترنت اليوم السبت "كنا نعلم أننا سنفقد رحيم سترلينج الذي حصل على علاج بالحقن الليلة الماضية بسبب إصابة مستمرة ونأمل أن يساعده ذلك."

وأضاف "هناك مشكلة تتعلق بجيمس ميلنر الذي تعين عليه الانسحاب من التشكيلة وقررنا السماح لليتون بينز بالمغادرة وبالطبع فقدنا داني ويلبيك الذي تعرض لسوء الحظ لإصابة بسيطة في الركبة."

وتابع "لذلك لن يكون هؤلاء الاربعة معنا لكن ذلك يعني فرصة للاعبين الآخرين في التشكيلة لإظهار ما بوسعهم فعله."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com