روني يهدد السير بوبي تشارلتون
روني يهدد السير بوبي تشارلتونروني يهدد السير بوبي تشارلتون

روني يهدد السير بوبي تشارلتون

اقترب واين روني قائد منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد كثيراً من تحطيم رقم أهداف السير بوبي تشارلتون مع المنتخب ، وذلك بعد أن قاد المنتخب الإنجليزي لتحقيق فوز كاسح برباعية نظيفة على حساب المنتخب الليتواني في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي مساء الجمعة.

منح روني المنتخب الإنجليزي المقدمة خلال المباراة التي أقيمت ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2016 وذلك بعد مرور ست دقائق فقط، وكان قد أطلق قبل ذلك بدقيقتين تسديدة أرضية ارتدت من القائم.

وقد كان الهدف الذي أحرزه روني في المباراة هو الهدف رقم 47 له في مسيرته مع المنتخب الإنجليزي، وقد أحرزه برأسه بعد أن تابع الكرة التي ارتدت من حارس مرمى ليتوانيا خلال تصديه لتسديدة لاعب يونايتد السابق داني ويلبك.

وبعد هذا الهدف اقترب روني أكثر وأكثر من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم سير بوبي تشارلتون والبالغ 49 هدفًا. كما أنه لا يفصله سوى هدف واحد عن جاري لينكر صاحب المركز الثاني، برصيد 48 هدفًا.

في الدقيقة 19 أطلق القائد روني كرة لولبية برأسه اصطدمت مرة أخرى بالقائم، وقبل نهاية الشوط الأول ضاعف المنتخب الإنجليزي من تقدمه وذلك عندما غيرت الرأسية التي لعبها ويلبك مسارها واصطدمت بقائد منتخب ليتوانيا تاداس وهي في طريقها إلى المرمى.

لعب روني دور صانع الألعاب في الدقيقة 58 حيث لعب الكرة التي أحرز منها رحيم ستيرلينج الهدف الأول له في مسيرته الدولية، وذلك قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 72 باللاعب هاري كين الذي شارك للمرة الأولى مع المنتخب الإنجليزي، والذي نجح في إضافة الهدف الرابع للمنتخب الإنجليزي بعد مرور دقيقتين فقط على مشاركته في المباراة. وبهذه النتيجة فقد واصل المنتخب الإنجليزي هيمنته على المجموعة الخامسة.

هذا وسيعاود المنتخب الإنجليزي نشاطه مرة أخرى مساء الثلاثاء المقبل خلال مباراة ودية خارج الديار مع نظيره الإيطالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com