تألق فالكاو أمام البحرين قد يبقيه في البريميرليج – إرم نيوز‬‎

تألق فالكاو أمام البحرين قد يبقيه في البريميرليج

تألق فالكاو أمام البحرين قد يبقيه في البريميرليج

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أظهر الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي معدنه الحقيقي في المباراة التي شهدت تقدم الضيوف بثلاثة أهداف في الشوط الأول ، حيث مثل عبئًا ثقيلاً على الدفاع البحريني خلال الفترة التي تواجد فيها على أرض الملعب.

وأشار الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد إلى أن فالكاو كان قد صنع الهدف الأول لزميله كارلوس باكا من تمريرة أثبت فيها عدم أنانيته، ثم أعقب ذلك تصدره للمشهد من خلال إحرازه الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 32 عقب تلقيه تمريرة بينية ، حيث هيأ الكرة لنفسه وأطلق تسديدة قوية ودقيقة بيسراه من أول لمسة في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبعد مرور بضعة دقائق، نجح فالكاو في إحراز هدف آخر ولكنه كان بقدمه اليمنى هذه المرة حيث أطلق تسديدة غيرت مسارها بعد أن اصطدمت بالمدافع سيد محمد عباس لتصبح النتيجة ثلاثية نظيفة.

كاد فالكاو أن يحرز الهدف الثالث ولكنه تسديدته اصطدمت بالشباك من الخارج عندما مد قدمه ليسدد الكرة التي ذهبت نحو القائم البعيد قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول وبعد بداية الشوط الثاني فقد فشل فالكاو في إحراز هدف من ركلة حرة مباشرة. في الدقيقة 57 أحرز فالكاو هدفًا ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

أضاف أدريان راموس الهدف الرابع قبل مغادرة فالكاو لملعب المباراة، بعد أن نجح في التوغل وإطلاق تصويبة سكنت الشباك. في الدقيقة 70 تم استبدال فالكاو ، لكن زملائه أضافوا هدفين آخرين بعد خروج الدولي الكولومبي.

الجدير بالذكر أن فالكاو يعاني منذ انضمامه إلى يونايتد الصيف الماضي على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي ، حيث سجل أربعة أهداف فقط في كافة المسابقات ، وقد دخل في سجال مع مدربه لويس فان غال بسبب غيابه عن التشكيلة الأساسية وتكرار إصاباته ، ليتردد بشكل كبير رحيله بنهاية الموسم وعودته لموناكو الذي سيبيعه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com