يونايتد يرصد رقما خرافيا لاستعادة رونالدو – إرم نيوز‬‎

يونايتد يرصد رقما خرافيا لاستعادة رونالدو

يونايتد يرصد رقما خرافيا لاستعادة رونالدو

المصدر: إرم من أحمد نبيل

مازال نادي مانشستر يونايتد يسعى لاستعاده نجمه السابق كريستيانو رونالدو ، بعدما تردد عن عدم شعور ”الدون“ بالسعادة حالياً في النادي الملكي.
 
وأشارت صحيفة ”ديلي إكسبرس“ البريطانية إلى أن إدارة النادي الإنجليزي مستعدة لتقديم راتب سنوي ضخم يقدر بأربعة عشرة مليون جنيه استرليني لإستعادة نجم الفريق الملكي.
 
وكان رونالدو قد انتقل إلى ريال مدريد من يونايتد عام 2009 في صفقة بلغت 80 مليون استرليني ، وقد حقق العديد من الألقاب والأرقام القياسية مع النادي الملكي ، وكذلك فاز بجائزة الكرة الذهبية مرتين متتاليتين عامي 2013 و2014 بعدما سبق وفاز بها عام 2008 حينما كان في صفوف يونايتد.
 
وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن ريال مدريد لن يوافق أن يدخل في مفاوضات بشأن رونالدو بأقل من 80 مليون إسترليني ، وهو المبلغ الذي دفعه الريال للتعاقد معه من يونايتد.
 
وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم النجم البرتغالي الذي ينتهي عقده مع النادي الملكي في 2018 ، لكنه بات قريباً من عدم استمراره في مدريد لنهاية عقده بعدما بلغ الثلاثين من عمره وزادت مشاكله مع إدارة النادي والجماهير المدريدية بعد واقعة احتفاله بعيد ميلاده بعد ساعات من الخسارة المدوية برباعية نظيفة أمام أتلتيكو مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com