فالكاو يرد على فان جال من البحرين

فالكاو يرد على فان جال من البحرين

المصدر: إرم - أحمد نبيل

انضم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى منتخب بلاده الذي يقوده الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، وذلك ضمن 24 لاعباً استدعاههم للمشاركة في المباراتين الوديتين المقبلتين أمام منتخبي البحرين والكويت وسوف يتطلع فالكاو إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من اللعب على الصعيد الدولي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عاما قد غاب عن نهائيات كأس العالم العام الماضي بسبب إصابة في الركبة ومع ذلك فقد تمكن منتخب بلاده من بلوغ ربع نهائي المونديال قبل أن يخرج من البطولة أمام البرازيل البلد المضيف.

وقال فالكاو للموقع الرسمي لناديه الإنجليزي: ”تشكيلة المنتخب الكولومبي ضمت العديد من العناصر الشابة الذين خرجوا جميعًا من نفس البيئة، غالبية عناصر المنتخب مازالت صغيرة في السن وهدفنا الأساسي هو أن نقوي من أنفسنا، وأن نستعد لبطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا عام 2018“.

ويعاني فالكاو لفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للهولندي لويس فان جال المدير الفني ليونايتد ، الذي استعار الدولي الكولومبي من موناكو الفرنسي لموسم واحد ، غاب خلاله اللاعب عن الكثير من المباريات بسبب الإصابة التي قد تمهد لرحيله عن ”أولد ترافورد“ بنهاية الموسم.

وعن بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها تشيلي في يونيو ويوليو المقبلين، قال فالكاو : ”بطولة كوبا أمريكا التي ستقام سوف تساعدنا على تحقيق الاستقرار الفني للفريق وتقوية عناصره قبل خوض تصفيات مونديال روسيا، ونريد في الواقع أن نبذل أقصى مافي وسعنا من أجل أن نكون بين أفضل المنتخبات.“

يُذكر أن فالكاو قد أحرز 18 هدفا في 40 مباراة لعبها منذ البداية مع المنتخب الكولومبي ويحتمل أن يقود خط هجوم منتخب بلاده أمام البحرين مساء الخميس.

ويحل منتخب كولمبيا بمعظم نجومه وفي مقدمتهم مهاجم مانشستر يونايتد ضيفاً على نظيره البحريني في مباراة دولة ودية مساء الخميس على استاد البحرين الوطني بالرفاع.

وكان المنتخب الكولمبي وصل إلى البحرين قبل أيام وضمت تشكيلته أغلب نجومه وهم فضلاً عن فالكاو، لاعب تشيلسي الإنجليزي خوان كوادرادو وحارس آرسنال الإنجليزي ديفيد أوسبينا ومهاجم إشبيلية الإسباني كارلوس باكا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com