إشادات كبيرة بضم هاري كين لتشكيلة المنتخب الانجليزي

إشادات كبيرة بضم هاري كين لتشكيلة المنتخب الانجليزي

قال جاري كاهيل مدافع منتخب انجلترا لكرة القدم، إن هاري كين الوافد الجديد على المنتخب يمثل ”مصدر قوة حقيقي“ لأي فريق يلعب معه بسبب تمتعه بكافة الصفات الخاصة بمهاجم كبير مشيرا إلى أن كين لا يعاني من أي مشكلة تمنعه من اللعب على المستوى الدولي.

واستمتع مهاجم توتنهام البالغ من العمر 21 عاما بصعود سريع هذا الموسم حيث سجل 29 هدفا في كافة المسابقات، بما في ذلك 19 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز وقد تمت مكافأته على هذا الأداء باستدعائه للعب مع المنتخب الوطني لأول مرة.

وجرى الاحتفاء بانضمام كين لتشكيلة روي هودجسون لخوض لقاء ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2016 أمام ليتوانيا على استاد ويمبلي يوم الجمعة المقبل، ثم مباراة إيطاليا الودية في تورينو بعدها بأربعة أيام. وكانت أول ثلاثية يسجلها كين في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الماضي عندما فاز توتنهام على ليستر سيتي 4-3.

وواجه كاهيل لاعب تشيلسي منافسه كين ثلاث مرات هذا الموسم وهو يعرف كل شيء عن مهارات اللاعب الشاب في التسجيل عقب إحراز كين لهدفين في المباراة التي فاز فيها توتنهام بشكل مفاجئ 5-3 في الدوري الانجليزي الممتاز على استاد وايت هارت لين في أول أيام العام الحالي.

وقال كاهيل خلال مؤتمر صحفي ”أن تسجل ثلاثة أهداف في مباراة تسبق أول انضمام لك لمنتخب انجلترا يعد أمرا نموذجيا. ثقته يجب أن تصل لعنان السماء.“

وأضاف ”لعبت أمامه ثلاث مرات هذا الموسم وقد شكل مصدر قوة حقيقي (لفريقه) في كل مرة.“

وتابع ”انه يملك موهبة رائعة…انه يملك كافة الصفات التي يحتاجها أي مهاجم.“

واستطرد ”هل هو جاهز لبدء اللقاء؟ الأمر يرجع للمدرب بالطبع. لدينا مجموعة من المهاجمين الذين يمكنهم بدء اللقاء وهاري من بينهم. أنا متأكد انه يشعر بالاستعداد لبدء اللقاء.“

ويتنافس كين إلى جانب وين روني مهاجم مانشستر يونايتد وداني ويلبيك لاعب آرسنال بحثا عن مكان في التشكيلة الأساسية عقب انسحاب دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول بسبب إصابة في أعلى الفخذ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com