ارسين فنغير فخور بلاعبي فريقه
ارسين فنغير فخور بلاعبي فريقهارسين فنغير فخور بلاعبي فريقه

ارسين فنغير فخور بلاعبي فريقه

أشاد الفرنسي ارسين فنغير مدرب أرسنال الإنجليزي بلاعبيه بعد الفوز على نيوكاسل بهدفين لهدف والبقاء في الصف الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز على بعد نقطة من صاحب الصف الثاني مانشستر سيتي  .

وقال فنغير بعد الفوز على نيوكاسل :" لعبنا 4 لقاءات طيلة أسبوعين و3 منها خارج الميدان أمام مانشستر يونايتد وموناكو ونيوكاسل وحققنا الفوز ."

وأضاف المدرب الفرنسي :" في الأربعين دقيقة الأخيرة من لقاء نيوكاسل شعر اللاعبون بالتعب وثقلت  أقدامهم ،فريق المنافس لعب بطريقة رائعة في الشوط الثاني ."

وأكد فنغير أنه فخور بلاعبيه بعد الفوز وقال :" أنا فخور بلاعبي فريقي بعد تحقيق الفوز والمجهود الكبير في اللقاءات الأخيرة ."

وقاد الفرنسي أولفييه جيرو أرسنال لتحقيق الفوز بعد تسجيله هدفين في الشوط الأول من اللقاء ،ليستمر في التألق بعد الإنتقادات التي تعرض لها خلال لقاء ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا أمام موناكو .

وتمكن الفرنسي بعد لقاء موناكو من تسجيل 4 أهداف في 3 لقاءات منها هدف في مرمى موناكو في لقاء الإياب وهدف في مرمى ويست هام يونايتد وهدفين في مرمى نيوكاسل .

وأشاد فنغير بمهاجمه الفرنسي وقال :" أنه يقاتل بقوة يجيد اللعب في الهواء ويسجل أهداف ،يستعيد الثقة مع التسجيل ككل المهاجمين ،لكنه أيضا يتطور على المستوى التكتيكي ."

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com