آرسنال يحقق فوزا صعبا على نيوكاسل في البريمرلييج

هاري كين يثبت جدارته بالانضمام لصفوف المنتخب الإنجليزي وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود توتنهام للفوز على ليستر سيتي 4-3.

قاد المهاجم الفرنسي الدولي أوليفييه جيرو فريقه آرسنال للفوز على ملعب نيوكاسل بهدفين مقابل هدف في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل جيرو هدفين في غضون 4 دقائق حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 24، وبعد 4 دقائق فقط، أحرز الهدف الثاني له ولفريقه علما بأن الهدف الأول جاء من صناعة داني ويلبيك فيما ساهم سانتي كازورلا في الهدف الثاني.

ورد لاعب الوسط الفرنسي موسى سيسوكو بهدف لنيوكاسل في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني بمساعدة ريمي كابيلا.

ورفع آرسنال رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف سيتي الوصيف وتجمد رصيد نيوكاسل عند 35 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحقق آرسنال فوزه السادس على التوالي بالدوري الإنجليزي علما بأنه خرج من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا رغم فوزه على موناكو الفرنسي بهدفين نظيفين الثلاثاء الماضي.

وأثبت هاري كين جدارته بالانضمام لصفوف المنتخب الإنجليزي وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود توتنهام للفوز على ليستر سيتي 4-3.

ورفع توتنهام رصيده إلى 53 نقطة في المركز السابع وتجمد رصيد ليستر سيتي عند 19 نقطة في المركز العشرين الأخير.

ووضع هاري كين توتنهام في المقدمة بهدفين بعد مرور 13 دقيقة حيث سجل هدفيه في غضون سبع دقائق وتحديدا في الدقيقتين السادسة و13.

ورد جيمي فاردي بهدف لليستر سيتي في الدقيقة 38 ثم أدرك الجامايكي ويسلي مورجان التعادل للفريق الضيف بعد مضي خمس دقائق من الشوط الثاني.

ولكن هاري كين واصل تألقه وسجل الهدف الثالث له ولتوتنهام في الدقيقة 64 من ضربة جزاء حصل عليها زميله داني روز.

وسجل جيفري شلوب لاعب ليستر سيتي هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 85 ثم أحرز ديفيد نوجنت الهدف الثالث للفريق الضيف.

وفاز ساوثهامبتون على ضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس وظل بيرنلي في المركز الثالث من القاع برصيد 25 نقطة.

وتقدم المهاجم الايرلندي الدولي شين يونج بهدف لساوثهامبتون في الدقيقة 37 ثم سجل جيسون شاكيل لاعب بيرنلي هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 58.

ونجح كريستال بالاس في تحويل تأخره بهدف على ملعب مضيفه ستوك سيتي إلى الفوز 2-1 ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد ستوك عند 42 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم المهاجم السنغالي مامي بيرام ضيوف بهدف لستوك في الدقيقة 14 ولكن كريستال حسم الفوز بهدفين حملا توقيع جلين موراي والإيفواري ويلفريد زاها في الدقيقتين 41 و45 علما بأن الهدف الأول جاء من ضربة جزاء.

ووضع سوانزي سيتي حدا للانتصارات المتتالية لمضيفه أستون فيلا بعدما تغلب عليه بهدف نظيف.

ويدين سوانزي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي سجل هدف الفوز قبل 3 دقائق من نهاية المباراة.

وحقق أستون فيلا الفوز في أخر مباراتين في الدوري وأخر مباراتين في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتجمد رصيد أستون فيلا عند 28 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 43 نقطة لسوانزي في المركز الثامن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com