مانشستر يونايتد لا يجد مدافعين لمواجهة ليفربول

مانشستر يونايتد لا يجد مدافعين لمواجهة ليفربول

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد إن المدافعين ماركوس روخو ولوك شوك غير جاهزين بالدرجة الكافية التي تسمح لهما بالمشاركة منذ البداية أمام ليفربول على ملعب ”أنفيلد“، ولكنهما ربما يتواجدان على مقعد البدلاء.

وكان كلا اللاعبين قد غابا عن المباراة التي انتهت بالفوز بثلاثية نظيفة على توتنهام هوتسبير نهاية الأسبوع الماضي، ولكنهما في المقابل أحرزا تقدمًا في اللياقة البدنية الخاصة بهما.

وأعرب فان غال عن اعتقاده بأنه ليس من المرغوب فيه أن تتم المجازفة بكلا اللاعبين والدفع بهما في التشكيلة الأساسية التي ستبدأ مباراة الأحد ، قائلاً : ”لا أعتقد أنهما جاهزان للعب، ولكنهما ربما يتواجدان على مقعد البدلاء. من الضروري بالنسبة لي أن أتأكد من الحالة التي وصل إليها كلا اللاعبين“.

من ناحية أخرى ، كشف المدير الفني ليونايتد عن أن مواطنه روبن فان بيرسي قد بدأ في القيام ببعض تدريبات الركض وذلك بالتزامن مع استمرار عملية تعافيه من إصابة الكاحل التي تعرض لها.

وأوضح المدير الفني السابق لمنتخب هولندا لتليفزيون النادي : ”لقد تواجد فان بيرسي للمرة الأولى، داخل ملعب التدريبات وقام ببعض تدريبات الجري، لذلك يمكن القول إنه هو الآخر قد حقق تقدمًا“.

وتمثل مباراة ليفربول أهمية خاصة لمانشستر يونايتد يوناتيد في ظل الصراع المستمر على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com