مانشستر يونايتد يجدد عقد أكبر لاعبيه

مانشستر يونايتد يجدد عقد أكبر لاعبيه

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أنهى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إجراءات تجديد عقد لاعبه المخضرم وأكبر لاعبي الفريق الأول سناً مايكل كاريك البالغ من العمر 34 عاماً لموسم أخر ، لينتهي عقده الجديد في يونيو/ حزيران 2016.
وكان لاعب الوسط المتألق قد شارك في أول مبارياته مع يونايتد في أغسطس/آب من عام 2006، ومنذ ذلك الوقت شارك في 367 مباراة خلال مسيرته مع يونايتد أحرز خلالها 23 هدفًا، وقد فاز بلقب الدوري الممتاز مع الفريق 5 مرات وكأس الدوري مرة واحدة ولقب أبطال الدوري مرة واحدة وكأس العالم للأندية مرة واحدة.
وعن تجديد عقد كاريك قال الهولندي لويس فان غال المدير الفني للشياطين الحمر : ”يسعدني قيام مايكل يتمديد عقده. إنه قارئ عظيم للعبة ومكنتني براعته الاستثنائية من تصديره للعب في أماكن مختلفة على أرض الملعب. إنه القائد الثاني لفريقي وأنا شديد الإعجاب باحترافيته داخل وخارج الملعب على حدٍ سواء ، إنه مصدر إلهام كبير للكثير من اللاعبين الشباب“.
من جانبه قال كاريك لتليفزيون النادي : ”من الرائع معرفة أن بإمكاني مواصلة رحلتي الرائعة مع هذا النادي الكبير. أنا مستمتع للغاية برؤية كرة القدم والفريق يسيران في الاتجاه الصحيح تحت قيادة لويس فان غال. نحن جميعًا نركز لأقصى درجة على إعادة هذا النادي إلى مكانه الطبيعي كمنافس مع أفضل الفرق في العالم.“
وكان لاعب خط الوسط قد ظهر بمستوى مرتفع للغاية خلال مباراة نهاية الأسبوع الماضي التي انتهت بالفوز في ملعب ”أولد ترافورد“ على فريق توتنهام أحد المنافسين الآخرين ليونايتد على المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري الأبطال بثلاثية نظيفة، وذلك بعد أن صنع الهدف الأول وأحرز الثاني برأسه.
جدير بالذكر أن كاريك قد مر عليه فترة محبطة للغاية أمضاها في العلاج خلال معظم فترات الموسم الحالي ولكنه، وبعد أن تمكن من العودة للعب عقب التعافي من الإصابة في فترة مبكرة من هذا الشهر، يعتزم أن يلعب دورًا مهمًا لمساعدة يونايتد في مهمته للفوز بأحد المراكز الأربعة الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com