صديقة دي خيا تتراجع عن تصريح ”مؤخرة الثلاجة“

صديقة دي خيا تتراجع عن تصريح ”مؤخرة الثلاجة“

المصدر: إرم من أحمد نبيل

تراجعت إدورين جارسيا صديقة الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي في تصريحاتها السابقة بشأن انتقاد المدينة الإنجليزية ، مؤكدة أن كلماتها تم تحريفها من وسائل الإعلام.

وأججت إدورين شائعات رحيل صديقها عن مانشستر يونايتد بإعلانها في وقت سابق أن مدينة مانشستر ”قبيحة أكثر من مؤخرة الثلاجة“ ، وأن المدينة الإنجليزية كئيبة ولا يمكن مقارنتها مع مدريد التي تعيش فيها بعيداً عن صديقها.

لكن المطرب الإسبانية الحسناء والتي ستمثل بلادها في مسابقة الأغنية الأوروبية في مايو/آيار المقبل تراجعت في هذه التصريحات ، مؤكدة أن كلماتها تم تحريفها : ”لقد حدثت ثورة غير معقولة ضدي ، لكني لم أقل ذلك ، لقد تم تحريف كلماتي ، لا أعرف هل تسعى وسائل الإعلام للأخبار الصحيحة أم لإثارة الجدل ، فأنا سعيدة في مانشستر وأحبها وبها أماكن رائعة كثيرة“.

وبعد يومين من تصريحات إدورين ، دعا بات كارني رئيس مجلس مدينة مانشستر المطربة الحسناء لجولة في المدينة حتى تلاحظ الشئ الوحيد المشترك فيها مع مؤخرة الثلاجة ، موضحا في تصريحاته لإحدى الصحف المحلية : ”الشئ المشترك بين مانشستر والثلاجة هو أن كل منهما لطيف ومنعش“.

وأردفت صديقة دي خيا قائلة : ”لم يسبق أن قلت ذلك عن مانشستر ، يمكنكم مشاهدة الفيديو لتكتشفوا تحريف كلماتي“.

وينتهي عقد دي خيا البالغ من العمر 24 عاماً مع يونايتد نهاية الموسم المقبل، ولكن كانت هناك شائعات قوية حول رغبة ريال مدريد في التعاقد معه ليكون خليفة إيكر كاسياس خاصة وأنه من مواليد العاصمة الإسبانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com