”ضحية ميسي“ يشيد بهارت ويتجاهل ”البرغوث“

”ضحية ميسي“ يشيد بهارت ويتجاهل ”البرغوث“
ميسي

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أشاد جيمس ميلنر لاعب وسط مانشستر سيتي بحارس مرمى الفريق جو هارت على الرغم من خسارة الفريق السماوي أمام برشلونة وتوديعه لبطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي.
وخسر حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف دون رد سجله الكرواتي إيفان راكيتيش من تمريرة سحرية لميسي ، ليخسر بنتيجة (3-1) في مجموع المباراتين.
وشهدت المباراة تألق ميسي وجو هارت الذي نجح في التصدي للكثير من الكرات الصعبة، وكان الفريق السماوي قادرا على تعديل النتيجة لولا تصدي الحارس مارك أندريه تير شتيغن لركلة جزاء سددها سيرخيو أغويرو.
وقال ميلنر عقب المباراة : ”ركلة الجزاء كانت فرصة جيدة للغاية من أجل الاقتراب في النتيجة، كان هناك 15 دقيقة وكان هذا الهدف سيساعدنا للغاية، في بعض الأحيان الحظ يحالفك وفي بعض الأحيان لا يحدث هذا الأمر“.
وقد شهدت المباراة لمحة فنية رائعة من ميسي تجاه ميلنر نالت إعجاب كل من شاهد المباراة في ”كامب نو“ وعلى رأسهم بيب غوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة والحالي لبايرن ميونخ ، حيث مرر ميسي الكرة بين قدمي ميلنر.
وأضاف ميلنر قائلا للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي : ”هارت أنقذ ركلة جزاء في مباراة الذهاب وكان من الممكن أن تغير الأمور أيضا، من المؤسف أن التوفيق لم يحالفنا“.
وعن أداء جو هارت أمام برشلونة واصل ميلنر تصريحاته بقوله: ”ليس هناك الكثير من الكلمات لوصف ما قام به، لقد أظهر كم هو حارس مرمى كبير، وهذه ليست المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك على المستوى الأوروبي، لقد أعطانا الفرصة للاستمرار وهو يستحق كل عبارات الثناء“.
وتصدى جو هارت للكثير من الكرات التي سددها الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، ليحصل على الإشادة من الكثير من المتابعين الذين وصفوا المباراة بأنها واحدة من أفضل المباريات في مسيرة حارس مرمى إنجلترا الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com