يملك اتفاقا مع برشلونة.. غوارديولا يلمح إلى رحيل برناردو سيلفا عن مانشستر سيتي
يملك اتفاقا مع برشلونة.. غوارديولا يلمح إلى رحيل برناردو سيلفا عن مانشستر سيتييملك اتفاقا مع برشلونة.. غوارديولا يلمح إلى رحيل برناردو سيلفا عن مانشستر سيتي

يملك اتفاقا مع برشلونة.. غوارديولا يلمح إلى رحيل برناردو سيلفا عن مانشستر سيتي

ألمح المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي أن لاعب خط الوسط البرتغالي برناردو سيلفا قد يرحل عن الفريق في ظل ربطه بالانتقال إلى برشلونة.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مباراة مانشستر سيتي أمام ويستهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي: "أود أن يستمر هنا، إنه لاعب مميز للغاية، لكنني لا أعرف ما سيحدث".

وأضاف بيب: "اللاعبون لديهم أمنيات وأنا لست من يوقف أحلامهم، مسيرة اللاعبين قصيرة وأنا فقط جزء من النادي، لا بد لي من التحدث مع الإدارة، ثم نقرر وأقول "حسنًا".

وبحسب صحيفة "سبورت" فإن ما أوضحه غوارديولا هو أنه حتى الآن لم يقدم برشلونة أي عرض للاعب البرتغالي، على الرغم من أنه يمكنهم توقع ذلك.

وقال غوارديولا: "هناك الكثير من الأشياء المتبقية في هذا السوق ولا أستطيع تخمين ما سيحدث، نحن مرتاحون جدًا لكل شيء".

وأكدت الصحيفة أن مانشستر سيتي تلقى بالفعل طلب برناردو سيلفا بالمغادرة، وبالتحديد لأنه يريد التوقيع لبرشلونة، وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي سيسمح للاعب بالرحيل طالما أن هناك عرضًا مهمًا.

لكن الصفقة مرتبطة بمستقبل الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة، حيث لا يمكن لبرشلونة التعاقد مع برناردو سيلفا قبل رحيل دي يونغ، الذي يرتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وبحسب "سبورت" فإن صفقة برناردو سيلفا، البالغ من العمر 27 عاما، قد تكلف 80 مليون يورو، وأوضحت أن اللاعب وبرشلونة توصلا لاتفاق بالفعل.

وانتقل برناردو سيلفا إلى مانشستر سيتي صيف عام 2017 من موناكو الفرنسي مقابل 50 مليون يورو وتقدر قيمته السوقية حاليا بـ80 مليون يورو بحسب موقع "transfermarkt".

وبحسب الموقع ذاته فإن سيلفا لعب 250 مباراة مع مانشستر سيتي سجل فيها 48 هدفا وصنع 50.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com