كريستيانو رونالدو يعقد مباحثات أزمة مع تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو يعقد مباحثات أزمة مع تين هاغ مدرب مانشستر يونايتدكريستيانو رونالدو يعقد مباحثات أزمة مع تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو يعقد مباحثات أزمة مع تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيجري مباحثات مع المدرب الجديد الهولندي إيريك تين هاغ لمناقشة أزمة رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وبحسب الصحيفة، سيعود كريستيانو رونالدو للتدريبات برفقة الفريق، يوم الاثنين، وسيحاول مناقشة أزمة الرحيل مع المدرب الهولندي وإدارة الفريق، بعد قضاء فترة عطلة في جزيرة مايوركا برفقة صديقته جورجينا رودرغيز وأطفاله.

وسيعود كل اللاعبين الذين شاركوا برفقة منتخبات بلدانهم للتدريبات الجماعية لمانشستر يونايتد، يوم الاثنين، استعدادا للموسم الجديد، وسيشارك الفريق في جولة تستمر أسبوعين ونصف أسبوع بأسترليا وتايلاند لإجراء عدة لقاءات ودية.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة، فإن موقف إدارة مانشستر يونايتد يبقى صارما مع النجم البرتغالي، حيث أكدت أنه ليس للبيع ومرتبط بعقد مع الفريق ولا يرغب في خسارة أسطورته وهدافه الأول في الموسم الماضي، حيث سجل 24 هدفا.

ويواجه مانشستر يونايتد صعوبة في سوق الانتقالات، حيث تفوق عليه ليفربول في صفقة الأوروغوياني داروين نونيز مهاجم بنفيكا، ويطلب أياكس مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن البرازيلي أنتوني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com