رياضة

كريستيانو رونالدو يطالب مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل
تاريخ النشر: 02 يوليو 2022 15:13 GMT
تاريخ التحديث: 02 يوليو 2022 17:00 GMT

كريستيانو رونالدو يطالب مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل

كشفت صحيفة "التايمز" في خبر حصري لها أن كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، طلب السماح له بمغادرة النادي إذا تلقى الفريق عرضًا مرضيًا في فترة الانتقالات.

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت صحيفة ”التايمز“ في خبر حصري لها أن كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، طلب السماح له بمغادرة النادي إذا تلقى الفريق عرضًا مرضيًا في فترة الانتقالات.

وأشارت الصحيفة: ”يعتقد كريستيانو رونالدو أن لديه 3 أو 4 سنوات متبقية على أعلى مستوى، ويود أن يقضيها في نادٍ حيث يكون قادرًا على إضافة إنجازات لفريقه وإنجازات فردية، لذلك طلب الرحيل من مانشستر يونايتد“.

وأشارت عدة تقارير، خلال الأيام الماضية، إلى أن رونالدو تلقى بالفعل عدة عروض من أندية مختلفة للرحيل عن الفريق، خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما أن بعض التقارير الألمانية أكدت قيام وكيل أعماله جورج مينديز بعرضه على بايرن ميونخ.

وقرر رونالدو العودة إلى يونايتد، الموسم الماضي، بعد تجربة غير ناجحة في يوفنتوس، ليمر بموسم متواضع جماعيًا ومتوسط فرديًا سجل فيه 24 هدفًا وخرج بلا بطولات، واحتل المركز السادس بالدوري ليغيب عن دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، في واقعة لم تحدث منذ خروجه من سبورتينغ لشبونة ببداية مسيرته.

ولا يبدو أن مشروع يونايتد مستقرًا أو واضحًا حتى الآن، رغم التفاؤل المحيط بقدوم الهولندي إريك تين هاغ، لأن كل الاحتمالات واردة بنجاحه أو فشله، وحتى لو نجح من الصعب حدوث ذلك الآن بسبب الفجوة الضخمة مع مانشستر سيتي وليفربول.

تقارير إنجليزية أكدت أن رونالدو يشعر بالقلق بسبب نشاط يونايتد المحبط في سوق الانتقالات، بعد الفشل بضم يوريين تيمبر مدافع أياكس أمستردام، وعدم التمكن حتى الآن من جلب الهدف الأول من برشلونة وهو الهولندي فرينكي دي يونغ.

ويتبقى لرونالدو عام في تعاقده مع مانشستر يونايتد الذي انضم له، الموسم الماضي، قادمًا من يوفنتوس.

صاحب الـ37 عامًا شارك خلال 39 مباراة، وسجل 24 هدفًا، وصنع 3 أهداف خلال الموسم المنقضي مع مانشستر يونايتد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك