رياضة

آرسنال يتوصل لاتفاق للتعاقد مع غابرييل خيسوس نجم مانشستر سيتي
تاريخ النشر: 24 يونيو 2022 21:40 GMT
تاريخ التحديث: 25 يونيو 2022 2:20 GMT

آرسنال يتوصل لاتفاق للتعاقد مع غابرييل خيسوس نجم مانشستر سيتي

المدفعجية يتفاوض حاليًا مع وكيل أعمال المهاجم البرازيلي بعدما توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قال الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو إن آرسنال ومانشستر سيتي توصلا لاتفاق شفهي تام بشأن انتقال البرازيلي غابرييل خيسوس إلى المدفعية.

وأضاف الصحفي عبر حسابه على ”تويتر“ أن الاتفاق ساري المفعول بعد اجتماع جديد بين الطرفين مقابل صفقة تبلغ قيمتها 45 مليون جنيه استرليني.

ويعمل آرسنال حاليا للتفاوض مع وكيل المهاجم البرازيلي الشاب وذلك في الخطوة الأخيرة لإنجاز الصفقة في وقت قريب للغاية.

ولم يعد للمهاجم البرازيلي مكان في تشكيلة المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا بعد التعاقد مع النرويجي الشاب إرلينغ هالاند من بروسيا دورتموند والأرجنتيني جوليان ألفاريز من ريفر بليت.

كما أنه من الصعب على ريال مدريد التعاقد مع غابرييل خيسوس نظرا لأنه لا يملك جواز سفر أوروبيًا وبالتالي سيتم التعاقد معه كلاعبي أجنبي في ظل اكتمال عقد اللاعبين الأجانب من أمريكا الجنوبية في صفوف النادي الملكي وبطل أوروبا 14 مرة.

وقال خيسوس في أبريل/نيسان الماضي، إن الوقت ليس مناسبا الآن لمناقشة مستقبله في النادي وسط تكهنات برحيل لاعب منتخب البرازيل.

وينتهي عقد خيسوس، البالغ من العمر 25 عامًا، مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، في يونيو/حزيران 2023، وبالتالي من الأفضل لمانشستر سيتي بيعه خلال فترة الانتقالات المقبلة بدلا من رحيله مجانا في نهاية الموسم المقبل.

وكان خيسوس في أفضل حالاته خلال فوز سيتي الحاسم، في شهر أبريل/نيسان، على واتفورد بنتيجة 5-1، إذ سجل 4 أهداف رائعة وهو أول سوبر هاتريك له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا في وقت سابق عن لاعبه: ”إذا كان شخص واحد، أو لاعب واحد يستحق الأفضل، فهو جابرييل، إنه يركض من أجل الجميع وعندما يسجل، فأنا أصبح أسعد رجل“.

وأضاف: ”يمكنه اللعب في المراكز الثلاثة بالهجوم، وهو يفعل ذلك بشكل جيد حقا. نعلم من الماضي مدى شراسته في المواقف الفردية والدفاعية. جابرييل يركض كثيرا، دائما ينهض ويحاول مرة أخرى. إنه لاعب شاب وأحد أفضل التعاقدات التي قمنا بها في هذه السنوات معا“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك