مارتينيز يشيد بأهمية عودة أوسمان لتشكيلة إيفرتون
مارتينيز يشيد بأهمية عودة أوسمان لتشكيلة إيفرتونمارتينيز يشيد بأهمية عودة أوسمان لتشكيلة إيفرتون

مارتينيز يشيد بأهمية عودة أوسمان لتشكيلة إيفرتون

أشاد روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون بعودة لاعب الوسط المؤثر ليون أوسمان، ليساعد الفريق على الفوز 3-0 على نيوكاسل يونايتد ويبتعد عن صراع الهبوط بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وظهر أوسمان (33 عاما) بشكل رائع في مباراته الأولى كأساسي بعد تعافيه من إصابة بالقدم أبعدته عن نحو 3 أشهر من الموسم، ليفوز إيفرتون على أرضه في جوديسون بارك لأول مرة في 3 أشهر.

وجاء هذا الفوز بعدما انتفض فريق إيفرتون أيضا في ذهاب دور 16 بالدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي، وحول تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على دينامو كييف في لقاء شهد مشاركة أوسمان لمدة ربع ساعة.

وجاءت أهداف إيفرتون عن طريق جيمس مكارثي وروميلو لوكاكو من ركلة جزاء وروس باركلي، ليفوز إيفرتون للمرة الثانية في 13 مباراة بالدوري ويرفع رصيده إلى 31 نقطة من 29 مباراة ويبتعد بست نقاط عن منطقة الهبوط.

لكن مارتينيز خص لاعبه أوسمان بالإشادة الكبيرة وقال لموقع إيفرتون "لقد افتقدناه كثيرا لكنه ترك بصمة كبيرة على أسلوب اللعب. نحن سعداء بتعافيه التام وجاهزيته من الآن وحتى نهاية الموسم."

وأضاف المدرب الإسباني "هناك لاعبون في التشكيلة يمكنهم اللعب في مراكز متشابهة لكن لسوء الحظ ليون ليس له بديل."

وتابع "إنه لاعب مهم جدا في التشكيلة لأنه يستطيع ترجمة الاستحواذ على الكرة إلى مواقف خطيرة في الثلث الهجومي ولديه وعي رائع بمركزه إضافة إلى قدرات فنية هائلة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com