رياضة

هالاند ومانشستر سيتي يثيران فضول الجماهير بشأن موعد تقديمه (شاهد)
تاريخ النشر: 10 يونيو 2022 21:57 GMT
تاريخ التحديث: 11 يونيو 2022 6:25 GMT

هالاند ومانشستر سيتي يثيران فضول الجماهير بشأن موعد تقديمه (شاهد)

أثار مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز فضول جماهيره عندما رد حسابه على توتير على تغريدة للنجم النرويجي الشاب إرلينغ هالاند برسالة جاء فيها "نراك

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أثار مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز فضول جماهيره عندما رد حسابه على توتير على تغريدة للنجم النرويجي الشاب إرلينغ هالاند برسالة جاء فيها ”نراك قريبًا“.

وسينضم هالاند، أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في العالم، رسميًا إلى مانشستر سيتي قادماً من بروسيا دورتموند في الأول من يوليو/ تموز المقبل في صفقة بلغت قيمتها 51 مليون جنيه إسترليني.

وأعلن مانشستر سيتي في العاشر من مايو/أيار الماضي أنه توصل إلى اتفاق مبدئي مع بروسيا دورتموند للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، لكن لم يقدمه رسميًا بعد.

ولم يكشف مانشستر سيتي عن أي تفاصيل مالية تتعلق بصفقة التعاقد مع هالاند لكن وسائل إعلام ألمانية قدرت التكلفة الإجمالية للتعاقد مع النجم النرويجي الواعد لعدة سنوات بأكثر من 300 مليون يورو.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إنه يتم التخطيط لتقديم هالاند لجماهير مانشستر سيتي بعد حملة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمهاجم النرويجي الشاب وكذلك النادي الإنجليزي.

ويبدو أن هذا قد بدأ بالفعل عندما نشر هالاند يوم الجمعة صورًا له على تويتر وهو يرتدي المجموعة الكاملة من ملابس مانشستر سيتي، مع وجود اسم ”والدي“ على ظهره في إشارة إلى والده ألف أنغي، الذي لعب للنادي الإنجليزي بين عامي 2000 و 2003.

وعلق هالاند على الصورتين بعبارة ”سنواصل قريبا“، مصحوبة برمز تعبيري لسهم ثم كلمة ”قريبًا“ ورمز تعبيري على شكل قلب أزرق، في إشارة إلى قميص مانشستر سيتي.

ورد الحساب الرسمي لبطل إنجلترا على تويتر بقوله ”نراك قريبًا“ قبل وصوله الوشيك إلى استاد الاتحاد.

ولم يؤكد النادي بعد رقم القميص الذي سيرتديه هالاند. ويُعتقد أن النجم النرويجي يفضل الرقم 9، الذي يرتديه حاليًا غابرييل جيسوس، الذي من المتوقع أن يغادر في فترة الانتقالات الصيفية التي تبدأ أول يوليو/تموز المقبل.

وسيأتي هالاند إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بسجل هائل حيث سجل 62 هدفًا في 67 مباراة مع بروسيا دورتموند.

وبرحيل هالاند الذي أحرز 85 هدفا في 88 مباراة خاضها في جميع المنافسات مع بروسيا دورتموند منذ 2020 تخسر البطولة الألمانية عنصرا متميزا بكل المقاييس.

واحتل هالاند المركز الأول في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي وفي دوري الأمم الأوروبية أيضا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك