بعد فشل خيار زيدان.. باريس سان جيرمان يوجه بوصلته نحو كريستوف جالتير مدرب نيس
بعد فشل خيار زيدان.. باريس سان جيرمان يوجه بوصلته نحو كريستوف جالتير مدرب نيسبعد فشل خيار زيدان.. باريس سان جيرمان يوجه بوصلته نحو كريستوف جالتير مدرب نيس

بعد فشل خيار زيدان.. باريس سان جيرمان يوجه بوصلته نحو كريستوف جالتير مدرب نيس

بدأ لويس كامبوس المدير الرياضي السابق لموناكو وليل العمل كمستشار لكرة القدم لباريس سان جيرمان، ويشير بداية عمله مع بطل فرنسا إلى نهاية فترة المدير الرياضي ليوناردو في النادي.

وجاء رحيل ليوناردو بعد مراجعة كبيرة من قبل رئيس النادي ناصر الخليفي والتي ستشهد أيضًا مغادرة ماوريسيو بوكيتينو للنادي خلال الأيام المقبلة.

وقالت صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية إن لويس كامبوس سيعمل بجدية على التعاقد مع كريستوف جالتير المدير الفني لنيس الذي ينتظر إشارة من باريس سان جيرمان للاستغناء عن مدربه الحالي.

وبعد عامين، فقد مدرب نيس ثقة قادة النادي الذين ما زالوا يأملون في الحصول على عرض من باريس سان جيرمان حيث يتم تداول اسمه لخلافة بوكيتينو.

وذكرت صحيفة "ذا أتليتيك" البريطانية أن النادي المملوك لقطر يخضع لعملية شاملة ويفكر في العديد من المرشحين ليحلوا محل بوكيتينو، ومن بينهم جالتير من نيس، بينما نفت مصادر مقربة من باريس سان جيرمان الروابط التي ظهرت، اليوم الجمعة، وتدّعي أن زين الدين زيدان كان على وشك التوصل إلى اتفاق.

بيع لاعبين

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com