رياضة

تين هاغ يحسم مصير كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد
تاريخ النشر: 16 مايو 2022 11:21 GMT
تاريخ التحديث: 16 مايو 2022 13:35 GMT

تين هاغ يحسم مصير كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

حسم الهولندي إريك تين هاغ، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، مسألة بقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو مع "الشياطين الحمر" في الموسم المقبل، في ظل العديد من

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

حسم الهولندي إريك تين هاغ، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، مسألة بقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ”الشياطين الحمر“ في الموسم المقبل، في ظل العديد من التقارير التي أشارت إلى قرب رحيله عن الفريق.

وقال تين هاغ، في تصريحات أبرزتها صحيفة ”ميرور“، يوم الإثنين: ”اعتبارا من اليوم، سيكون تركيزي على مانشستر يونايتد، سأتعمق بالطبع في الأمور هناك“.

وأضاف: ”لا يزال يتعين علي بدء التحليل التفصيلي للوضع هناك، يجب أن أعمل مع الفريق الإنجليزي“.

وأشار: ”هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في مانشستر يونايتد، لكن علينا أن نجعلهم يعملون كفريق، الأمر ينطبق على كريستيانو رونالدو“.

وشدد ”رونالدو عملاق بسبب طموحه وما قدمه حتى الآن، أريد بالطبع بقاء النجم البرتغالي في يونايتد، لقد كان ولا زال مهمًا لهذا الفريق“.

وكانت تقارير سابقة قد زعمت، أن تين هاغ قد يطلب الاستغناء عن رونالدو في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم ملاءمته لأسلوب اللعب الذي يعتزم المدرب الهولندي تطبيقه.

يذكر أن مانشستر يونايتد لن يشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، لكن الفريق لا يزال في المنافسة لحجز مقعد مؤهل إلى الدوري الأوروبي.

واستطاع رونالدو أن يسجل 24 هدفا لمانشستر يونايتد، في كافة المنافسات التي خاضها مع الفريق خلال الموسم الجاري.

ويرتبط رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في صيف 2023، وسط أنباء عن رحيل ”الدون“ عن النادي بسبب فشل الفريق في تحقيق أي لقب أو حتى التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولكن صحيفة ”ذا صن“ نشرت مؤخرا صورا مسربة لرونالدو بقميص يونايتد الجديد لموسم 2022-2023، باللونين الأحمر الأساسي والأبيض البديل.

وظهر رونالدو بقميص يونايتد الجديد في صور مسربة، وهو قميص يعود بالفريق إلى موسم الثلاثية الشهير 1998-1999 حين حقق الفريق الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

وبارتداء رونالدو القمصان الجديدة لفريقه فقد أنهى الجدل بشأن رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي.

وعاد النجم البرتغالي إلى ”أولد ترافورد“ الصيف الماضي قادما من يوفنتوس وكان في مستوى رائع من التهديف، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا 18 هدفًا في 29 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكنه لم يتمكن من إيقاف تراجع يونايتد.

وخرج الشياطين الحمر من جميع مسابقات الكأس ولم يتمكنوا من إنهاء المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

وظهرت شائعات بأن المهاجم الأسطوري قد يكون في طريقه للرحيل نتيجة لتعيين تين هاج، لكن تعليقاته على تعيين المدرب الهولندي تلمح إلى أن المهاجم المخضرم سيلعب تحت قيادة تين هاغ الموسم المقبل.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: ”أعرف أن تين هاغ قدم عملًا رائعًا مع أياكس، هو مدرب يملك الخبرة وعلينا منحه الوقت“.

وأضاف: ”الأمور يجب أن تتغير بالطريقة التي يريدها، وإذا أبلى البلاء الحسن، فسيصبح مانشستر يونايتد ناجحًا، وبالتالي أتمنى له الأفضل“.

وتابع كريستيانو: ”نحن نشعر بالسعادة والإثارة لوصوله، ليس فقط كلاعبين بل وجماهير أيضًا، ويجب أن نؤمن بقدرتنا على الفوز بالألقاب في الموسم المقبل“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك