رياضة

تين هاغ يغيب عن رحلة الاحتفال باللقب مع أياكس للبدء في إعادة بناء مانشستر يونايتد
تاريخ النشر: 16 مايو 2022 5:50 GMT
تاريخ التحديث: 16 مايو 2022 8:35 GMT

تين هاغ يغيب عن رحلة الاحتفال باللقب مع أياكس للبدء في إعادة بناء مانشستر يونايتد

قال المدرب إيريك تين هاغ إنه لن يسافر مع بطل الدوري الهولندي لكرة القدم أياكس أمستردام إلى كوراساو في رحلة بعد نهاية الموسم للاحتفال بحسم اللقب لانشغاله بمهمته

+A -A
المصدر: رويترز وفريق التحرير - إرم نيوز

قال المدرب إيريك تين هاغ إنه لن يسافر مع بطل الدوري الهولندي لكرة القدم أياكس أمستردام إلى كوراساو في رحلة بعد نهاية الموسم للاحتفال بحسم اللقب لانشغاله بمهمته الجديدة في قيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعين تين هاغ مدربا ليونايتد الشهر الماضي ليتسلم المنصب من المدرب المؤقت رالف رانجنيك وسيصل إلى أولد ترافورد عقب قيادة أياكس للقب الثالث على التوالي بالدوري الهولندي.

وبعد التعادل 2-2 مع فيتيس، أمس الأحد، قال تين هاغ: ”نعم ستكون هناك احتفالات مع الطاقم بأكمله، لن أنضم إليهم في كوراساو وأعتقد أنه يمكن تفهم ذلك“.

وأضاف: ”يوجد الكثير من العمل في يونايتد ويتعلق دور المدرب الآن بالتحضير للموسم المقبل وتوجد الكثير من الإجراءات في هذا الشأن“.

وتابع: ”بخصوص الطاقم هناك العديد من الأشياء بحاجة للتنظيم وكذلك بالفريق وسنركز بشدة في الأيام المقبلة أو اعتبارا من يوم الاثنين“.

ويحل يونايتد، صاحب المركز السادس، ضيفا على كريستال بالاس في آخر مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم 22 مايو أيار الجاري، ويحتاج للفوز بها لتجنب اللعب في دوري المؤتمر الأوروبي.

وعين أياكس ألفريد شرودر مدربا جديدا لخلافة تين هاغ.

وقد عقد تين هاغ بالفعل عدة اجتماعات مع مسؤولي مانشستر يونايتد، وكان آخرها قد عُقد في أمستردام هذا الأسبوع.

وبحسب ”ديلي ميل“ في وقت سابق، فإن تين هاغ طلب من اللاعبين في مانشستر يونايتد التواجد مبكرا قبل الموعد المعتاد لبدء التحضير للموسم الجديد بأسبوعين.

وكان كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أبدى تحمسه للعمل مع الهولندي إريك تين هاغ.

وقال رونالدو عبر موقع مانشستر يونايتد الرسمي: ”أعلم أنه قدم عملا رائعا في أياكس، وأنه مدرب ذو خبرة، لكن علينا أن نمنحه الوقت“.

وأضاف: ”الأشياء يجب أن تغير الطريقة التي يريدها. إذا عمل بشكل جيد، فإن مانشستر يونايتد كله سيكون ناجحا، لذلك أتمنى له التوفيق“.

وأردف: ”نحن جميعا سعداء ومتحمسون لوصوله، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضا. يجب أن نعتقد أنه في العام المقبل يمكننا الفوز بالألقاب“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك