أزبليكويتا: أشعر بالألم بعد إهداري ركلة الترجيح في مباراة تشيلسي ضد ليفربول
أزبليكويتا: أشعر بالألم بعد إهداري ركلة الترجيح في مباراة تشيلسي ضد ليفربولأزبليكويتا: أشعر بالألم بعد إهداري ركلة الترجيح في مباراة تشيلسي ضد ليفربول

أزبليكويتا: أشعر بالألم بعد إهداري ركلة الترجيح في مباراة تشيلسي ضد ليفربول

قال سيزار أزبليكويتا، قائد تشيلسي، إن الهزيمة مرتين متتاليتين بركلات الترجيح في مواجهة ليفربول أمر يصعب تقبله بعد فوز فريق المدرب يورغن كلوب على تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمس السبت.

وكان تشيلسي خسر أمام ليفربول في نهائي كأس رابطة المحترفين المحلية في فبراير/ شباط الماضي وفي نهائي كأس الاتحاد أمس خسر 6-5 أيضا بعد إهدار أزبليكويتا وميسون ماونت ركلتي ترجيح، بينما سجل البديل كوستاس تسيميكاس ركلة الترجيح الحاسمة لليفربول.

وقال الإسباني أزبليكويتا عبر موقع تشيلسي على الإنترنت "عندما تم اللجوء لركلات الترجيح لحسم النتيجة حاولنا تقديم أفضل ما عندنا، وكنا جاهزين لذلك. لكن وبكل أسف لم يحدث هذا مرة أخرى.

"أهدرت ركلتي أيضا لذا فإن الأمر لا يقتصر على ميسون. نحن فريق واحد، هذه هي كرة القدم. بالفعل الأمر يبدو مؤلما في بعض الأحيان. لكننا أول من يشعر بالألم".

وقبل آخر جولتين في الموسم يحتل تشيلسي المركز الثالث بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد واجه موسما صعبا بسبب العقوبات التي فرضتها الحكومة البريطانية عليه وعلى مالكه الروسي رومان أبراموفيتش عقب الغزو الروسي لأوكرانيا في الـ24 من فبراير/ شباط الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com