‏كيف تطور مستوى ساديو ماني مع ليفربول بعد قيادة السنغال للفوز بأمم أفريقيا؟
‏كيف تطور مستوى ساديو ماني مع ليفربول بعد قيادة السنغال للفوز بأمم أفريقيا؟‏كيف تطور مستوى ساديو ماني مع ليفربول بعد قيادة السنغال للفوز بأمم أفريقيا؟

‏كيف تطور مستوى ساديو ماني مع ليفربول بعد قيادة السنغال للفوز بأمم أفريقيا؟

ركزت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، ومدى التغيير الكبير الذي شهده مستواه في بداية السنة الحالية، ومنذ قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس الأمم الأفريقية الذي أقيم بالكاميرون على حساب المنتخب المصري وزميله في الفريق الإنجليزي محمد صلاح.

وحسب الصحيفة، فالنجم السنغالي مر السنة الماضية بفترة سيئة، وكان محبطا حسب تصريحاته، واعترف بكونه يمر بأسوأ فترة في مسيرته لدرجة أنه أجرى اختبارات جسدية في محاولة لمعرفة سبب التراجع المقلق.

وعكس تراجع مستوى ساديو ماني من مستوياته العالية، تراجع ليفربول جماعيا وتراجع الأداء المثالي للفريق، حيث ضربت عدة إصابات دفاع الفريق وتأهل بصعوبة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، لكن الفريق تعافى حاليا وقريب من الفوز بالكأس القارية، حيث يلعب النهائي ضد ريال مدريد في باريس يوم 28 من الشهر الحالي.

واستفاد ليفربول من عودة ساديو ماني لمستواه، حيث لم يكتف فقط بدوره المهم في قيادة الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا بل حافظ للفريق على حلمه في الفوز بـ4 ألقاب من خلال رأسية في مرمى أستون فيلا منحت الفريق 3 نقاط مهمة ومواصلة الحلم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com