ميرور: قوة ومتانة محمد صلاح قد تجعلان ليفربول يتجاوز قانونه غير المكتوب
ميرور: قوة ومتانة محمد صلاح قد تجعلان ليفربول يتجاوز قانونه غير المكتوبميرور: قوة ومتانة محمد صلاح قد تجعلان ليفربول يتجاوز قانونه غير المكتوب

ميرور: قوة ومتانة محمد صلاح قد تجعلان ليفربول يتجاوز قانونه غير المكتوب

ألقى أندي دون، الكاتب في صحيفة "ميرور"، الضوء على التصريحات الأخيرة التي أطلقها الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، عبر مجلة "FourFourTwo"، حيث تحدث فيها عن المفاوضات الجارية مع إدارة "الريدز" بشأن عقده.

والتقط الكاتب سطرا واحدا من تصريحات صلاح للمجلة والتي قال فيها: "بقي لدي عام واحد (على عقده) والجماهير تعرف ما أريد"، ليرد عليه الكاتب قائلا: "إنهم في الحقيقة لا يفعلون ذلك يا مو، لا يعرفون مقدار المال الذي تريده، لا يعرفون طول مدة الصفقة التي تريدها، لا يعرفون ما إذا كنت تريد الانتقال إلى بلد آخر. ولا ينبغي لهم".

وشدد الكاتب في مقاله على أن "الشيء الوحيد الذي لا يتم ذكره كثيرًا عند مناقشة مستقبل صلاح هو مدى قوته"، مستدركا: "سيبلغ روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، 34 عامًا في الصيف، سيكون ليونيل ميسي في الرابعة والثلاثين من عمره في يونيو، يبلغ كريم بنزيما ذلك العمر الآن، وبالطبع كريستيانو رونالدو يبلغ من العمر 37 عامًا. ولا يزال أمام صلاح شهران من العشرينات من عمره".

وأردف أندي دون: "تبقى عدة أشهر على دخول محمد صلاح الثلاثين من عمره، وبحسب موقع TransferMarket، فإن النجم المصري غاب عن 15 مباراة فقط منذ انضمامه إلى بازل عام 2012".

وأشار: "وغني عن القول إن المتانة هي إحدى الصفات التي يرغب فيها المدراء، وصلاح يمتلك هذه الصفة بكثرة. لهذا السبب، بالنسبة للاعبين مثله، فهو لا تنطبق عليه القواعد غير المكتوبة الخاصة بتسليم العقود للاعبين في الثلاثينيات من عمرهم أو على وشك الدخول فيها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com