فان دايك: من "شبه المستحيل" فوز ليفربول بأربعة ألقاب هذا الموسم
فان دايك: من "شبه المستحيل" فوز ليفربول بأربعة ألقاب هذا الموسمفان دايك: من "شبه المستحيل" فوز ليفربول بأربعة ألقاب هذا الموسم

فان دايك: من "شبه المستحيل" فوز ليفربول بأربعة ألقاب هذا الموسم

لا يزال ليفربول يملك فرصة لإحراز أربعة ألقاب مع الوصول إلى نهاية الموسم الجاري، عقب الفوز على مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت، لكن المدافع فيرجيل فان دايك قال إنه "من شبه المستحيل" تحقيق هذا الإنجاز.

وأحرز ليفربول بالفعل لقب كأس الرابطة، وسيواجه فياريال في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الشهر، ويأتي في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي خلف سيتي بنقطة واحدة، قبل آخر سبع جولات.

ولم يسبق لأي فريق إنجليزي الجمع بين أربعة ألقاب في موسم واحد، وقال فان دايك إن تركيز ليفربول ينصب على المباراة التالية فقط.

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي سيقام يوم 14 مايو المقبل في ملعب ويمبلي.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) عن فان دايك قوله: "لم يحقق أي فريق الرباعية، وهناك سبب وراء هذا الأمر، أنه من شبه المستحيل حدوث ذلك".

وأضاف: "يأتي كل الحديث عن تحقيق رباعية أو ثلاثية من العالم الخارجي، وقد يضع المزيد من الضغط علينا".

وتابع: "هذا شيء يحلم الجميع بتحقيقه، وهو الفوز بكل بطولة نشارك فيها، لكن سنرى ما يمكننا فعله. يمكن أن يحدث أي شيء وهذا ينطبق على باقي الفرق أيضا".

وكان ليفربول فاز على تشيلسي (11-10) بركلات الترجيح في كأس الرابطة الإنجليزية ليتوج بلقبه التاسع في البطولة، والأول له هذا الموسم.

ولا يزال ليفربول يقاتل على 3 ألقاب أخرى هذا الموسم، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، حيث تأهل للدور قبل النهائي في دوري الأبطال ليتمسك بأمل تحقيق الرباعية هذا الموسم.

تصريحات كلوب

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com