رياضة

سبورت: ليفربول لن يقبل رحيل محمد صلاح في الصيف
تاريخ النشر: 31 مارس 2022 10:47 GMT
تاريخ التحديث: 31 مارس 2022 13:45 GMT

سبورت: ليفربول لن يقبل رحيل محمد صلاح في الصيف

عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي في يونيو 2023، وفشلت محاولات الطرفين بشأن تجديد العقد.

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

أكدت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية اليوم الخميس، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لا تفكر ولن تقبل رحيل النجم المصري محمد صلاح هذا الصيف، رغم أنه سيكون قد تبقى عام واحد على نهاية عقده.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وفشلت محاولات الطرفين بشأن تجديد العقد، وقبل أيام قال موقع ”فوتبول إنسايدر“ إن صلاح يريد الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للبقاء في آنفيلد، في الوقت الذي ترفض إدارة الريدز تلبية طلبات اللاعب، في ظل تقدمه في العمر.

وبحسب صحيفة ”سبورت“ فإنه من الواضح أن الاتفاق بين ليفربول وصلاح يبدو بعيد المنال، وأن هناك فرصة ضئيلة في أن يتغير كل شيء قبل نهاية الموسم الحالي.

وأضافت أنه بالنظر إلى هذا السيناريو، فإن محمد صلاح منفتح على الاستماع للعروض ويغريه بشدة خيار اللعب لبرشلونة، لكن المقربين منه يعرفون بالفعل أن رحيله عن أنفيلد يبدو شبه مستحيل، إذ يبدو أن ليفربول مصمم على عدم تسهيل رحيله هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول ألمح بالفعل إلى أنه يمكنه إعلان أن محمد صلاح غير قابل للبيع هذا الصيف، ولا يريد بيع اللاعب ولا حتى الاستماع للعروض وهو الأمر الذي يعقد فرص رحيل صلاح بنهاية هذا الموسم.

وأفادت ”سبورت“ أنه تم إبلاغ برشلونة بأن محمد صلاح، الذي سيبلغ 30 عاما في يونيو المقبل، سيبذل قصارى جهده للانضمام إلى الفريق الكتالوني طالما توفرت الظروف الاقتصادية لجعل ذلك ممكنا هذا الصيف.

من جهته برشلونة، في الوقت الحالي، لم يتجاوز مرحلة ”استفسار بسيط“ عن إرادة اللاعب، لكنه لم يتصل بليفربول، ويعلم أنه من الصعب للغاية التفاوض مع إدارة الريدز، وبالتالي فإن إدارة برشلونة تعرف أنه لا يمكن التعاقد مع صلاح إلا إذا فتح ليفربول الباب وهو أمر لم يحدث بعد، بل على العكس تماما.

وأكدت أنه في ليفربول لا يفكرون حتى في رحيل محمد صلاح ولن يقبلوا، وتضغط إدارة ليفربول على صلاح من خلال تقديم عرض جديدة محسّن.

وختمت ”سبورت“ تقريرها بأنه إن كانت تكلفة التعاقد مع محمد صلاح ستكون مناسبة فإنه سيكون أحد نجوم برشلونة الموسم المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك