رياضة

قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
تاريخ النشر: 20 مارس 2022 18:09 GMT
تاريخ التحديث: 20 مارس 2022 21:40 GMT

قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ضرب ليفربول موعدًا مع مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد فوزه على نوتنغهام فورست، 1-صفر اليوم الأحد. وأوقعت القرعة مانشستر سيتي

+A -A
المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

ضرب ليفربول موعدًا مع مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد فوزه على نوتنغهام فورست، 1-صفر اليوم الأحد.

وأوقعت القرعة مانشستر سيتي الذي صعد اليوم الأحد على حساب ساوثامبتون، في مواجهة ليفربول.

وعلى الجانب الآخر سيلعب تشيلسي الي صعد أمس السبت ضد كريستال بالاس.

وفيما يلي قرعة قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم:

مانشستر سيتي مع ليفربول

تشيلسي مع كريستال بالاس

وحقق مانشستر سيتي انتفاضة وسحق ساوثامبتون 4-1 في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وواصل المنافسة على ثلاثة ألقاب.

وتقدم سيتي بهدف بعد 12 دقيقة عندما فقد جاك ستيفنز الكرة، وأرسل جابرييل جيسوس تمريرة إلى رحيم سترلينغ ليسدد مباشرة وتصطدم الكرة بمنافسه تينو ليفرامنتو وتدخل شباك الحارس فريزر فورستر.

وهدد ساوثامبتون مرمى سيتي أكثر من مرة وأدرك التعادل قبل الاستراحة حيث أرسل محمد اليونسي كرة عرضية منخفضة حوّلها المدافع إيمريك لابورت بطريق الخطأ في مرماه.

واستعاد متصدر الدوري الإنجليزي التقدم في الدقيقة 62 عندما تعرض جيسوس لخطأ داخل المنطقة من محمد ساليسو، ونفذ كيفن دي بروين ركلة الجزاء بنجاح في شباك الحارس فورستر.

وسدد البديل فيل فودن هدفا بتسديدة من حافة المنطقة قبل 15 دقيقة من النهاية، ثم اختتم رياض محرز الأهداف.

سجل ديوجو جوتا هدفا قرب النهاية ليفوز ليفربول بصعوبة 1-صفر على نوتنجهام فورست اليوم الأحد ويتأهل لمواجهة غريمه مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وكان فورست، المنتمي للدرجة الثانية، قد أطاح بفرق كبيرة من الدوري الممتاز هي أرسنال وليستر سيتي في طريقه إلى دور الثمانية، وكان الطرف الأفضل في الشوط الأول، لكن لاعبه جو لولي أهدر فرصة سهلة.

وعانى ليفربول، الذي أشرك العديد من لاعبي الصف الثاني، في صناعة الفرص في الشوط الأول، ونجا من مفاجأة في الشوط الثاني عندما اقترب كينان ديفيز من التسجيل لولا تدخل الحارس أليسون.

واستمرت معاناة ليفربول، وأهدر فيليب زينكرناجل فرصة جديدة لفورست قبل أن يسجل جوتا هدف الانتصار قبل 12 دقيقة من النهاية.

كما تأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على ميدلسبره 2-0، خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت، في دور الثمانية من المسابقة.

سجل هدفي تشيلسي روميلو لوكاكو، وحكيم زياش، في الدقيقتين 15 و31.

وصعد تشيلسي لهذا الدور بعد فوزه على لوتن تاون 3-2 في الدور الخامس، بينما صعد ميدلسبره لهذا الدور بعد فوزه على توتنهام بهدف نظيف.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك