صديقة دي خيا تُلمح لرحيله عن يونايتد

صديقة دي خيا تُلمح لرحيله عن يونايتد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

شنت إدورين غارسيا صديقة حارس مرمى منتخب إسبانيا وفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي ديفيد دي خيا هجوماً عنيفاً على مدينة مانشستر يونايتد ، واصفة إياها بأنها ”اسؤأ من مؤخرة الثلاجة!“

وقالت غارسيا البالغة من العمر 29 عاماً وتعمل مطرب في حوار مع قناة تليفزيونية إسبانية : ”مانشستر أقبح من الجزء الخلفي من الثلاجة ، وسبب ذهابي لها هو وجود ديفيد هناك منذ خمس سنوات“.حسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية.

ويتردد على نطاق واسع سعي نادي ريال مدريد للتعاقد مع دي خيا ليكون خليفة القائد إيكر كاسياس الذي سيعتزل بنهاية الموسم على الأرجح ، لكن إدارة يونايتد تتمسك للغاية بحارسها الأساسي والمنقذ الوحيد حالياً للفريق الذي يحتل المركز الرابع في البريميرليغ.

وتم اختيار إدورين للمشاركة في مسابقة ”يوروفيغن“ وسوف تؤدي أغنيتها يوم 23 مايو/آيار المقبل ، وتكتسب هذه المسابقة أهمية قصوى لدى صديقة الحارس الإسباني.

وفي وصفها لمدينة مانشستر قالت : ”ليست مدينة لطيفة، يجب هناك أن تذهب لأماكن محددة في أوقات محددة ، وبمقارنتها بإٍسبانيا نجد أن إسبانيا أجميل كثيراً ، لكن مع وجود ديفيد هناك يصبح كل شئ رائعاً“.

وينتهي عقد دي خيا مع مانشستر نهاية الموسم المقبل، وهناك ضغوط إسبانية عليه من أجل العودة للعب في الليغا ، قد تصل إلى عقد صفقة تبادلية مع ”الدون“ كريستيانو رونالدو!

وارتبط دي خيا البالع من العمر 24 عاماً مع إدورين في نوفمبر/ تشرين الثاني 2010 أثناء تسجيل أغنية خيرية في مدينة مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com