محمد صلاح يتحدث عن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك 5-3.. وصفقات انتقال ميسي ورونالدو
محمد صلاح يتحدث عن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك 5-3.. وصفقات انتقال ميسي ورونالدومحمد صلاح يتحدث عن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك 5-3.. وصفقات انتقال ميسي ورونالدو

محمد صلاح يتحدث عن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك 5-3.. وصفقات انتقال ميسي ورونالدو

تحدث الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن علاقته بمدربه يورغن كلوب، وزميله في الفريق السنغالي ساديو ماني، وما يتردد دائما عن وجود خلافات بينهما، أو أنانيته في الملعب، بالإضافة إلى رأيه في صفقات رحيل ميسي وكريستيانو رونالدو عن أنديتهما.

وقال صلاح في حواره مع الإعلامي عمرو أديب، والذي تم بثه على منصة "شاهد"، يوم الأحد: "علاقتي مع كلوب جيدة جدا، دائما ما يحاول أن يخرج ما لدي، ودائما أحاول أن أمنح كل ما عندي له وللنادي، علاقتنا جيدة وقائمة على الاحتراف".

وأضاف: "من خلال تجربتي في مصر، أعلم أنه لا يجب أن تسأل المدرب عن أي شيء، هذا الذي كبرنا عليه، المدرب يعمل كل حاجة يريدها بنسبة كبيرة، ولا يجوز أن تعترض، ولو اعترضت لن تلعب مجددا".

وتابع: "المدرب له سلطة كبيرة في مصر.. لا أقول أن هنا لا يوجد سلطة للمدرب أو سلطة اللاعب أكبر، لكن هناك حوارا مع المدرب، ولك الحق أن تسأل. بالنسبة له أنت إنسان لك الحق في سؤاله، لماذا لا تلعب وتفهم وجهة النظر، لكن في مصر ليس إلى حد ما، وهذا ما تطلّب بالنسبة لي الكثير من الوقت لتغييره، خاصة أنني يجب أن أسأله لماذا أجلس احتياطيا، وهذا لأنني تربيت على شيء مختلف".

وبسؤاله عن ما يتردد بحدوث خلافات مع مدربه الألماني، أشار صلاح: "أمر طبيعي أن أختلف مع كلوب، نحن بشر وكل البشر يختلفون، كل منا له تفكير غير الآخر، لكن علاقتنا جيدة، أستطيع القول إننا نتفق بنسبة كبيرة، لا يوجد اتفاق بنسبة 100%، أو حتى اختلاف بنسبة 100%".

وأردف صلاح "ضاحكا": "دائما أريد أن ألعب، ولكنه المدرب يريد إراحة لاعبيه، بسبب كثرة المباريات، لكن دائما ما نصل لحل وسط. نحن معا منذ 5 سنوات، ويمكنني سؤاله دائما، لماذا لا ألعب أو لماذا أراحني، هو بيشد عندما يشعر أن الفريق (محتاج إنه يتشد) أو يشعر أن الفريق واثق في الفوز أكثر من اللازم، لكنه يستطيع معاملة اللاعبين بشكل جيد، لكن في النهاية، كلوب لا يعاملني بشكل خاص، "أو مختلف عن بقية اللاعبين".

وعن الأمور التي تغيرت في حياته عن السنوات الماضية، شدد صلاح، وقال: "أنظر إلى الأشياء التي تنقصني كإنسان، ثم كلاعب. هناك أشياء كثيرة تغيرت في حياتي كإنسان، أصبحت أنجح كثيرا، وكلاعب أيضا. الحياة تسير وأنا أحاول أن أتطور".



العلاقة مع ساديو ماني

وتطرق صلاح للحديث عن علاقته مع السنغالي ساديو ماني، قائلا: "العلاقة بيننا قائمة على الاحتراف أيضا، كل منا يريد إظهار أفضل ما لديه، لكي يفوز الفريق في النهاية. من الممكن أن يكون هناك تنافس بيننا على من هو الأفضل، وهذا أمر طبيعي بين اللاعبين في أي فريق، وحق مشروع لكل شخص، لكن في النهاية نحاول خدمة الفريق".

وأردف: "قد نكون أنا أو ماني أنانيَين في بعض الفرص أحيانا، لكن لا أستطيع القول، إن أحدا منا يضع مصلحته قبل مصلحة الفريق، لكن بنسبة كبيرة، لا أشعر أنه يتعمد عندما أكون في موقف يسمح بالتسجيل، ألا يمرر لي الكرة، والعكس صحيح، لا أتعمد عدم التمرير له أيضا".

واستطرد: "قد يكون هناك حساسية بسبب موقف حدث بيني وبين ماني، عندما غادر الملعب غاضبا مني (في مباراة بيرنلي عام 2019)، ومنذ ذلك الوقت، بدأ الناس في الحديث عن هذا الأمر، وبالتالي، أي كرة لا أمررها له أو العكس، يبدأ الناس في الحديث. لكن مؤخرا، صنع لي هدفا وصنعت له آخر، والأمر عادي".

مباراة الأهلي والزمالك
ميسي ورونالدو

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com