مانشستر يونايتد يستبدل فالكاو بمهاجمين

مانشستر يونايتد يستبدل فالكاو بمهاجمين

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

بات في حكم المؤكد رحيل الدولي الكولومبي راداميل فالكاو عن مانشستر يونايتد بنهاية عقد استعارته من موناكو الفرنسي نهاية الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة ”ميرور“ البريطانية يوم الأربعاء إلى أن المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد سوف يعوض رحيل مهاجم أتلتيكو مدريد السابق بضم مهاجمين، في إطار خططه لتدعيم صفوف الفريق الصيف المقبل، مع رصد إدارة النادي لمبلغ ضخم يبلغ 150 مليون جنيه استرليني لهذه المهمة.

ومع وجود علامة استفهام كبيرة بشأن استمرار الهولندي روبن فان بيرسي في صفوف الفريق، إلا أن المؤكد أن فالكاو سيرحل نهاية الموسم بسبب غيابه عن التشكيلة الأساسية للفريق وتسجيله أربعة أهداف فقط طوال الموسم الحالي حتى الآن.

ويحصل فالكاو على 265 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي دون أن يجد لنفسه مكاناً في تشكيلة فان غال الأساسية، فضلاً عن معاناته من إصابات متكررة منذ إصابته في ركبته الصيف الماضي، تلك الإصابة التي حرمت منتخب كولومبيا من جهوده خلال مونديال البرازيل 2014.

فالكاو إلى أين؟

من المؤكد أن فالكاو لن يعود إلى موناكو، حيث يريد النادي الفرنسي بيعه بشكل نهائي، وقد أعلن في وقت سابق أن لديه عرضين جاديين لضم فالكاو، ويبدو أن أحدهما من فالنسيا الإسباني الذي يريد الدولي الكولومبي بشدة.

وبعد رحيل فالكاو المؤكد سيكون مطالباً بتدعيم صفوفه بالبديل المناسب، وقد وضع فان غال عينيه على أكثر من لاعب للتعاقد معه الصيف المقبل منهم باولو ديبالا لاعب باليرمو الإيطالي، وكذلك سايدو بيراينو لاعب وست بروميتش ألبيون.

ويسعى فان غال لضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث بات هدفه الوحيد حالياً إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى البطولة الأوروبية الأم وينافسه في ذلك آرسنال وليفربول وتوتنهام وساوثهامبتون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة