مدرب إيفرتون يدرك "خطورة الوضع" في البريمرلييج
مدرب إيفرتون يدرك "خطورة الوضع" في البريمرلييجمدرب إيفرتون يدرك "خطورة الوضع" في البريمرلييج

مدرب إيفرتون يدرك "خطورة الوضع" في البريمرلييج

يدرك المدرب روبرتو مارتينيز جيدا خطورة وضع ناديه هذا الموسم بعدما فاز في 4 من آخر 21 مباراة خاضها في كل المسابقات، وتراجع للمركز 14 في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويملك إيفرتون 28 نقطة من 28 مباراة ويبتعد بست نقاط فقط عن منطقة الفرق المهددة بالهبوط.

وعانى فريق المدرب مارتينيز للتأقلم على المنافسة على جبهتين حيث من المقرر أن يواجه دينامو كييف على ملعب جوديسون بارك في دور الستة عشر للدوري الأوروبي غدا الخميس، قبل أن يستضيف نيوكاسل يونايتد في الدوري الممتاز يوم الأحد.

وأبلغ مارتينيز مؤتمرا صحفيا "لم نستطع تقديم العروض الجيدة في الدوري الممتاز. أخفقنا هذا الموسم في الحصول على الدافعية المطلوبة."

وتابع "ندرك تماما مدى خطورة الوضع في الدوري. تنتظرنا عشر مباريات ما يعني 30 نقطة سنقاتل عليها وفي نهاية الموسم سنجري تقييما للوضع."

وبلغ إيفرتون دور الستة عشر في الدوري الأوروبي بفضل فوزه الكبير 7-2 على يانج بويز السويسري.

ويعتقد المهاجم ستيفن نايسميث أن بمقدور إيفرتون الفوز بالدوري الأوروبي، لكنه أبدى خيبة أمل لإخفاق الفريق في البناء على المركز الجيد الذي حققه في الدوري الممتاز الموسم الماضي حينما أنهاه خامسا.

وأبلغ نايسميث الصحفيين "أظهرنا أننا نتعامل مع الدوري والمسابقة الأوروبية بجدية هذا الموسم. مسيرتنا الأوروبية سارت بشكل جيد جدا بينما كان مشوارنا في الدوري أكثر صعوبة."

وتابع "كنا نرغب في البناء على ما حققناه الموسم الماضي لكن يتعين علينا التعامل مع ضغوط الدوري والمسابقة الأوروبية لكي نصبح الفريق الناجح الذي نتمناه."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com