احتفالات المدفعجية تنطلق (صور)
احتفالات المدفعجية تنطلق (صور)احتفالات المدفعجية تنطلق (صور)

احتفالات المدفعجية تنطلق (صور)

احتفل لاعبو آرسنال بالتأهل إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنكليزي بعد الفوز المثير على مانشستر يونايتد في عقر داره على مسرح الأحلام.

وقاد داني ويلبيك المدفعجية للتأهل إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد بعد أن منحه هدف الفوز 2-1 على ملعب فريقه السابق مانشستر يونايتد ليلة الإثنين في دور الثمانية للبطولة.

وتقدم المدافع الإسباني ناتشو مونريال بهدف لآرسنال في الدقيقة 25 ثم تعادل واين روني لمانشستر في الدقيقة 28 وسجل ويلبيك هدف الفوز للمدفعجية في الدقيقة 61.

فعلى حسابه في موقع فيسبوك نشر الألماني مسعود أوزيل صورة له داخل غرفة خلع الملابس عقب المباراة، وفي الخلفية بعض زملائه، وقد علق على الصورة: "سنعود مجدداً إلى ويمبلي"، في إشارة إلى فوز الفريق باللقب العام الماضي.

بينما نشر عدد من لاعبي آرسنال صورة لهم عقب المباراة داخل غرفة خلع الملابس وهم يحتفلون بالنصر، ويتوسطهم التشيلي أليكسيس سانشيز.

وحقق آرسنال حامل اللقب أول فوز له على مانشستر يونايتد منذ أول أيار/ مايو 2011 حينما فاز عليه بهدف نظيف، كما أن الفوز هو الأول للمدفعجية على ملعب أولد ترافورد منذ قرابة تسعة أعوام وتحديداً في 17 أيلول/ سبتمبر 2006 حين فاز عليه بهدف إيمانويل أديبايور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com