دي ماريا يشرح كيفية إيقاف خطورة سانشيز

دي ماريا يشرح كيفية إيقاف خطورة سانشيز

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يلتقي مانشستر يونايتد مع آرسنال مساء الإثنين، في ربع نهائي كأس إنجلترا، في مباراة ستنعكس نتيجتها على صراع الفريقين في البريميرلييج.

مباراة الإثنين، تعني ما هو أكثر من مجرد تحقيق الفوز لأحد الفريقين في اللقاء الذي سيقام على ملعب ”أولد ترافورد“، حيث ستزيد مباراة الكأس من المنافسة بين الشياطن الحمر والمدفعجية على المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعن مباراة ليلة الإثنين، قال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب وسط مانشستر، إنها ستكون صعبة للغاية، محذرا في الوقت ذاته من التشيلي أليكسيس سانشيز هداف آرسنال.

وقال لاعب ريال مدريد السابق عن مهاجم برشلونة السابق للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: ”الدولي التشيلي ظهر بمستويات رائعة هذا الموسم ومنذ أن انضم إلى آرسنال فلم يتوقف عن إحراز وصنع الأهداف، لقد تألق أليكسيس بشدة ويمثل مفتاح اللعب الأساسي لآرسنال“.

وأوضح دي ماريا قائلا: ”عندما يلعب بطريقة جيدة، فإن فريقه يظهر بصورة طيبة كذلك. لقد تابعناه في مباريات عديدة. عندما يتمكن من السيطرة على الكرة ويقوم بالتصرف بها وفقا لما تسمح له إمكانياته، فإن الأمور تسير في صالح آرسنال“.

وسبق لدي ماريا أن واجه سانشيز في مباريات كثيرة حينما كان اللاعبان ينشطان بالليجا الإسبانية، وعادا ليتقابلا من جديد لكن في البريميرلييج.

وكشف دي ماريا عن الطريقة المثالية للسيطرة على النجم التشيلي قائلا: ”علينا أن نراقبه جيدا وأن نحاول منعه من خلق الفرص بفضل تمريراته، حيث إننا نعلم أنه في كل مرة يدخل فيها في مواجهة مشتركة مع أحد اللاعبين فإنه يمكن أن يمثل خطورة كبيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com