مانشستر سيتي يصرف النظر عن ضم راموس لهذه الأسباب
مانشستر سيتي يصرف النظر عن ضم راموس لهذه الأسبابمانشستر سيتي يصرف النظر عن ضم راموس لهذه الأسباب

مانشستر سيتي يصرف النظر عن ضم راموس لهذه الأسباب

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن مانشستر سيتي صرف النظر عن تعاقده مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الذي ودع ناديه الملكي قبل أقل من 48 ساعة.

وأعلن راموس أنه لم يكن يفكر في الرحيل عن ريال مدريد، لكن الآن عليه العثور على وجهة جديدة بعد انتهاء مسيرة مذهلة امتدت 16 عامًا مليئة بالألقاب مع النادي الإسباني.

واحتفل راموس بعيد ميلاده الـ35 مؤخرًا لكنه ابتلي بالإصابات الموسم المنقضي مما أدى إلى استبعاده من تشكيلة إسبانيا في يورو 2020، لكنه شدد على رغبته في إثبات جدارته على أعلى مستوى.

ولا توجد سوى القليل من الأندية الأوروبية التي تستطيع تحمل راتبه الذي قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه يصل إلى 12 مليون يورو سنويًا، وهذه الأندية تنحصر في مانشستر يونايتد وغريمه المحلي مانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان.

لكن صحيفة "أس" الإسبانية قالت إن مانشستر سيتي صرف النظر عن التعاقد مع راموس رغم حرص بيب غوارديولا المدير الفني لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز على ضم قائد إسبانيا قبل شهور قليلة مستفيدًا من خبرته وقدراته الجسمانية التي يحتاجها دفاع مانشستر سيتي.

لكن بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" التي نقلت عن AS، فإن غوارديولا صرف النظر عن هذه الصفقة بعد استبعاد راموس من تشكيلة إسبانيا في يورو 2020 وإصاباته المتكررة التي أبعدته عن نهاية الموسم الماضي.

ويوجد خيار آخر لا يمكن إغفاله هو إمكانية عودته لإشبيلية الذي بدأ معه مسيرته قبل الانتقال إلى ريال مدريد، وهذا خيار عاطفي قد يلجأ له راموس حتى لا يبدأ تجربة جديدة في بلد آخر وثقافة مغايرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com