رياضة

جيرو يتحدث عن فضيحته الجنسية
تاريخ النشر: 10 مارس 2014 14:32 GMT
تاريخ التحديث: 10 مارس 2014 14:44 GMT

جيرو يتحدث عن فضيحته الجنسية

اللاعب الفرنسي يؤكد أن القصة التي نشرت حول العلاقة الحميمة التي جمعته مع عارضة الأزياء تحتوي على معلومات صحيحة، وآخرى مغلوطة وكاذبة.

+A -A
المصدر: لندن- (خاص) من أحمد نبيل

خرج الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم آرسنال الإنكليزي عن صمته وتحدث عن العلاقة الحميمة التي أقامها مع عارضة أزياء قبيل مباراة فريقه أمام كريستال بالاس الشهر الماضي، والتي نفاها قبل أن تفضحه الفتاة وتنشر صورة له بالملابس الداخلية وهو معها.

وقال اللاعب الفرنسي:“القصة التي نشرت حول العلاقة الحميمة التي جمعتني مع عارضة أزياء تحتوي على معلومات صحيحة وآخرى مغلوطة وكاذبة، لكن كل شئ بات من الماضي الأن، وما لم يقتلني يقويني، وما يجب فعله في الوقت الحاضر هو التركيز في الملعب مع فريقي ورعاية زوجتي وأسرتي“.

ونفى جيرو المتزوج في البداية إقامة هذه العلاقة مع الفتاة ”سيليا كاي“ في فندق فور سيزونز في كناري وارف بالليلة التي سبقت فوز فريقه على كريستال بالاس بهدفين نظيفين في الثاني من شباط(فيراير)، لكنه فضل الصمت بعد نشر كاي صورته بالملابس الداخلية.

في الوقت ذاته رفض مواطنه آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الحديث عن هذه الواقعة على الملأ ، لكنه أوقف اللاعب بعد نشر صورته مع الفتاة.

وأضاف جيرو : ”لقد كانت فترة صعبة ، كانت مساهمة المدرب الفرنسي آرسين فينغر مهمة جدا ، أريد فقط أن أنسى كل هذا الأمر والبدء من جديد“. واعتذر المهاجم الدولي في وقت سابق لزوجته جنيفر ومدربه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك