جيرو يتحدث عن فضيحته الجنسية
جيرو يتحدث عن فضيحته الجنسيةجيرو يتحدث عن فضيحته الجنسية

جيرو يتحدث عن فضيحته الجنسية

خرج الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم آرسنال الإنكليزي عن صمته وتحدث عن العلاقة الحميمة التي أقامها مع عارضة أزياء قبيل مباراة فريقه أمام كريستال بالاس الشهر الماضي، والتي نفاها قبل أن تفضحه الفتاة وتنشر صورة له بالملابس الداخلية وهو معها.

وقال اللاعب الفرنسي:"القصة التي نشرت حول العلاقة الحميمة التي جمعتني مع عارضة أزياء تحتوي على معلومات صحيحة وآخرى مغلوطة وكاذبة، لكن كل شئ بات من الماضي الأن، وما لم يقتلني يقويني، وما يجب فعله في الوقت الحاضر هو التركيز في الملعب مع فريقي ورعاية زوجتي وأسرتي".

ونفى جيرو المتزوج في البداية إقامة هذه العلاقة مع الفتاة "سيليا كاي" في فندق فور سيزونز في كناري وارف بالليلة التي سبقت فوز فريقه على كريستال بالاس بهدفين نظيفين في الثاني من شباط(فيراير)، لكنه فضل الصمت بعد نشر كاي صورته بالملابس الداخلية.

في الوقت ذاته رفض مواطنه آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الحديث عن هذه الواقعة على الملأ ، لكنه أوقف اللاعب بعد نشر صورته مع الفتاة.

وأضاف جيرو : "لقد كانت فترة صعبة ، كانت مساهمة المدرب الفرنسي آرسين فينغر مهمة جدا ، أريد فقط أن أنسى كل هذا الأمر والبدء من جديد". واعتذر المهاجم الدولي في وقت سابق لزوجته جنيفر ومدربه.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com