زوجة جيرارد ”الأجمل“ أم إيرينا شايك؟ (صور)

زوجة جيرارد ”الأجمل“ أم إيرينا شايك؟ (صور)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

تستعد أليكس زوجه ستيفن جيراد قائد ليفربول الإنكليزي للانتقال مع زوجها للحياة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية خلال شهور قليلة ، بعدما وقع قائد منتخب إنكلترا المعتزل دولياً عقداً للعب في نادي لوس أنغليس جالاكسي بداية من الموسم المقبل.

أليكس البالغة من العمر 32 عاماً ، هي عارضة أزياء معتزلة ، وقررت التفرغ لبيتها وزوجها وبناتها الثلاثة التي لا يتجاوز عمر أكبرهم 11 عاما ، وأصغرهم ثلاثة أعوام ، بينما البنت الوسطى عمرها ثمانية أعوام فقط.

ورغم تفرغها لبيتها واعتزال حياة الأزياء نهائياً ، تحرص أليكس على الذهاب بشكل دائم إلى صالة الألعاب الرياضية ”جيم“ ، كما وكأنها لم تعتزل الحفلات والسهرات التي تتطلب بقائها رشيقة دائماً بسبب عملها.

متأنقة دائماً

وقد رصدت عدسات صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية ، زوجة جيرارد أثناء ذهابها إلى ”الجيم“ يوم الخميس دون أن تضع أي مساحيق تجميل ، لكنها بدت جميلة للغاية بشعرها الأصفر اللامع ووجهها الأبيض البراق مع ملابس رياضية سوداء بالكامل ، وسيارتها الرياضية البيضاء ماركة ”بنتلي“ ، لتبدو كل هذه الألوان في تناسق رائع.

وكانت أليكس قد ذهبت في وقت سابق إلى الولايات المتحدة من أجل البحث عن مسكن في ”بيفرلي هيلز“ من أجل الاستقرار هناك و لم يعجبها أي شئ بعد ، لكنها متشوقها للغاية للحياة في أمريكا ، واصفة إياها بالمختلفة والأفضل بكثير من الحياة في ليفربول ، على حد قولها.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من اللاعبين يرتبط عاطفياً بعارضات أزياء ، كإيرينا شايك الصديقة السابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وكذلك آنا كاثرين بوميل صديقة النجم الألماني ماريو غوتسه ، لكن أليكس تفرغت لبيتها واسرتها تماماً لكنها لم تفقد أي شئ من بريقها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com