رياضة

ذا صن: كلوب يحصل على دعم ملاك ليفربول للاستمرار في منصبه
تاريخ النشر: 09 مارس 2021 5:41 GMT
تاريخ التحديث: 09 مارس 2021 7:30 GMT

ذا صن: كلوب يحصل على دعم ملاك ليفربول للاستمرار في منصبه

أدى تراجع نتائج ليفربول هذا الموسم، وفقدانه بشكل كبير فرصة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز، واحتلاله المركز الثامن بفارق 7 نقاط عن المركز الرابع

+A -A
المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أدى تراجع نتائج ليفربول هذا الموسم، وفقدانه بشكل كبير فرصة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز، واحتلاله المركز الثامن بفارق 7 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، إلى إثارة الجدل حول مصير المدرب الألماني يورغن كلوب، حيث ظهرت تقارير إعلامية تتحدث عن خليفته المنتظر.

وأكد المدرب الألماني بنفسه بعد الهزيمة أمام فولهام أنه يعيش أسوأ مواسمه كمدرب، ورفض مقارنة الفترة الحالية بفترته السيئة في موسمه الأخير برفقة بروسيا دورتموند.


وأكدت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أن ملاك ليفربول يثقون في المدرب الألماني ويواصلون دعمه ويعتقدون أنه قادر على قيادة الفريق للخروج من الوضعية الحالية والتغيير.

وتعتبر الشركة المالكة للفريق الإنجليزي أن المدرب الألماني فشل فقط هذا الموسم، وتثق في قدرته على الإشراف على تجديد الفريق في الموسم المقبل.

وما زال ليفربول في سباق المنافسة على دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه فريق لايبزغ الألماني في إياب دور الـ16 الأربعاء المقبل، وقد يكون الفوز باللقب السبيل الوحيد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في ظل الوضعية السيئة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحتى في حال عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا، فإن الشركة الأمريكية المالكة لفريق ليفربول تعتقد أن وضع الفريق المالي قادر على تجاوز عدم المشاركة القارية وإيراداتها المالية المهمة.

وأثار الملاك غضب المدرب الألماني حين رفضوا دعم الفريق خصوصا في خط الدفاع في ظل العدد الكبير من الإصابات، كما رفضت الإدارة تقديم عرض مالي مهم لضم السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نابولي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك