بيليغريني: عقدي لا يلزمني بالفوز بالدوري
بيليغريني: عقدي لا يلزمني بالفوز بالدوريبيليغريني: عقدي لا يلزمني بالفوز بالدوري

بيليغريني: عقدي لا يلزمني بالفوز بالدوري

أوضح المدرب التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي أنه لا يتعرض لأي ضغوط خلال عمله في النادي الإنكليزي ، مؤكداً أن ما يشعره بالضغط شئ واحد فقط.

وقال بيليغريني: "ما نقلق بشأنه أيضاً هو ألا نتمكن من الفوز بالمباريات الـ11 المتبقية في البريميرليغ بالكامل، يجب أن نثق في أنفسنا، لأن نفس الفريق الحالي هو الذي فاز بالبريميرليغ وكابيتال وان الموسم الماضي".



وخسر بيليغريني حتى الأن لقبين من الأربعة التي ينافس عليها السيتي حيث ودع بطولتي كأس (كابيتال وان) الذي توج به تشيلسي على حساب توتنهام وكذلك كأس الاتحاد الإنكليزي.

ويعاني مانشستر سيتي في البريميرليغ في حملة الدفاع عن لقبه خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام ليفربول التي جمدت فارق النقاط مع المتصدر إلى 5 نقاط مرشحة للزيادة للرقم 8 في حالة فوز تشيلسي بمباراته المؤجلة.

وشدد المدير الفني السابق لريال مدريد وملقة وفياريال الإسبانيين على أنه غير قلق على الإطلاق ، موضحاً: "عندما قمت بالتوقيع على عقد مع السيتي لم يلزمني ذلك بالفوز ببطولة الدوري في كل موسم، ولذلك لا أشعر بالضغط".

ويتعرض المدرب المخضرم لضغوط كثيرة منذ فترة ، حيث يتردد أنه سيرحل بنهاية الموسم خاصة في ظل خروج الفريق المتوقع من دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة لسابق خسارته في مانشستر بهدفين مقابل هدف ، واتساع الفارق في صدارة البريميرليغ مع تشيلسي.

وأكد المدرب التشيلي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة السيتي الليلة أمام ليستر سيتي ضمن المرحلة الثامنة والعشرين ونقل الموقع الرسمي للنادي وقائعه: "لا أشعر بأي ضغط في عملي مع السيتي بسبب عدد الألقاب التي يتوجب أن أفوز بها".

وكان الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني والذي كانت وسائل الإعلام ترشحه لخلافه بيليغريني في سيتي قد أعلن أنه باق مع النادي البافاري لسنوات قادمة ولن يرحل قريباً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com