إصابة فابينيو تعمق مشاكل ليفربول الدفاعية قبل مباراة ليستر سيتي
إصابة فابينيو تعمق مشاكل ليفربول الدفاعية قبل مباراة ليستر سيتيإصابة فابينيو تعمق مشاكل ليفربول الدفاعية قبل مباراة ليستر سيتي

إصابة فابينيو تعمق مشاكل ليفربول الدفاعية قبل مباراة ليستر سيتي

أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول أن حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يعاني من مشكلة دفاعية جديدة بعد إصابة فابينيو ليغيب عن مواجهة ليستر سيتي غدا السبت.

وتقلصت الخيارات الدفاعية لدى ليفربول هذا الموسم بتعرض فيرجيل فان دايك وجو غوميز وجويل ماتيب لإصابات قوية، وسد فابينيو الفراغ بتحويل مركزه من لاعب وسط إلى قلب دفاع مثل جوردان هندرسون.

وسيغيب فابينيو، الذي كان ركيزة في خط وسط ليفربول برفقة هندرسون خلال رحلة التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي، عن زيارة إستاد كينج باور حين يلتقي فريقه صاحب المركز الرابع مع ليستر الذي يسبقه بمركز في جدول الترتيب.



وقال كلوب للصحفيين اليوم الجمعة: "فابينيو لن يكون متاحا لأنه عانى من مشكلة عضلية مجددا لذا سيغيب عن اللقاء".

ويفتح غياب اللاعب البرازيلي الباب أمام مشاركة أحد الوافدين الجدد المنضمين في يناير كانون الثاني أوزان كاباك وبن ديفيز رغم أن كلوب يخشى تهديد مهاجم ليستر جيمي فاردي.

وتعافى هداف ليستر من جراحة فتاق بسيطة ومن المتوقع أن يبدأ أساسيا.

وقال المدرب الألماني: "مواجهة فاردي تشكل تحديا بالتأكيد ويجب تجنب التمرير له لأن جيمي مهاجم من طراز عالمي".

وخسر ليفربول أربع مرات في العام الجديد منها ثلاث في ملعبه أنفيلد بعد 68 مباراة دون هزيمة على أرضه.

وكان فريق كلوب يتصدر الدوري في بداية العام لكنه الآن يبتعد بفارق عشر نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي ويتفوق بنقطة واحدة على تشيلسي خامس الترتيب.

وأضاف كلوب "من الطبيعي عدم تحقيق النتائج المطلوبة في بعض الفترات ومن الصعب التحكم في الإيقاع عندما تواصل تغيير اللاعبين ويجب أن نواصل القتال أمام هذا الموقف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com