رودجرز: ليفربول يمكنه الفوز بكل مبارياته المقبلة
رودجرز: ليفربول يمكنه الفوز بكل مبارياته المقبلةرودجرز: ليفربول يمكنه الفوز بكل مبارياته المقبلة

رودجرز: ليفربول يمكنه الفوز بكل مبارياته المقبلة

قال المدرب بريندان رودجرز اليوم الإثنين، إن ليفربول وجد وسيلة للتعافي من بداية صعبة للموسم ومع احتدام المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الانجليزي الممتاز سيدخل الفريق مبارياته المقبلة وهو يؤمن بقدرته على الفوز بها جميعا.

وعانى وصيف بطل الدوري الممتاز الموسم الماضي للتأقلم على مستوى الطموحات الجديدة لأنصار النادي مع بداية الموسم، بينما وجدت العديد من الوجوه الجديدة التي انضمت إلى الفريق صعوبات في تعويض نجوم رحلوا مثل لويس سواريز الذي انتقل إلى برشلونة.

لكن ليفربول بدأ الآن يستعيد مستواه العالي في الدوري ولم يتجرع أي هزيمة منذ أوائل ديسمبر كانون الأول ليرتقي للمركز الخامس متأخرا بنقطتين عن مانشستر يونايتد الرابع.

وبعد أن أصبح التأهل لدوري الأبطال أمرا محتملا بعد الفوز 2-1 على مانشستر سيتي البطل يوم الأحد، عبر رودجرز عن سعادته باستعادة فريقه أخيرا لعافيته.

وقال في مؤتمر صحفي "تطلب الأمر بعض الوقت للتأقلم على أسلوب جديد للعب"

وتابع "يتعين علينا البقاء أقوياء خلال الفترات العصيبة. وجدنا الحلول وبدأنا اللعب على أعلى مستوى.

وأضاف عن هدف انهاء الموسم بين الأربعة الأوائل "السباق أصبح محتدما. إنهاء الموسم في المربع الذهبي كان هدفنا دائما. سنواصل القتال لتحقيق ذلك حتى الجولة الأخيرة من الموسم.

"كل مباراة ستكون مهمة وكل منافس سنعتبره الاقوى. سندخل كل مباراة ونحن نحترم المنافس لكن في الوقت ذاته نؤمن بقدرتنا على الفوز عليه."

وبعد فوزه على سيتي صاحب المركز الثاني سيحول ليفربول تركيزه الآن على مواجهة بيرنلي المهدد بالهبوط يوم الأربعاء.

وسيفتقد رودجرز لجهود جوردون ايبي "لعدة أسابيع" بعدما أصيب الجناح في الركبة أمام بشيكتاش الأسبوع الماضي، لكن القائد ستيفن جيرارد يحرز تقدما جيدا على صعيد التعافي من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية.

وبعد فوز صعب 1-0 على بيرنلي في ديسمبر، يتوقع رودجرز اختبارا صعبا آخر على ملعب أنفيلد.

وقال "نعرف أنه منافس قوي. فوزنا عليهم بصعوبة في عيد الميلاد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com