مقطع فيديو مُسرب من لعبة PES 2021 يعلن انتقال ويليان لآرسنال
مقطع فيديو مُسرب من لعبة PES 2021 يعلن انتقال ويليان لآرسنالمقطع فيديو مُسرب من لعبة PES 2021 يعلن انتقال ويليان لآرسنال

مقطع فيديو مُسرب من لعبة PES 2021 يعلن انتقال ويليان لآرسنال

يبدو أن انتقال البرازيلي ويليان جناح تشيلسي إلى غريمه المحلي آرسنال تم تأكيده عبر مقطع مُسرّب من لعبة PES 2021 .

ويظهر جناح تشيلسي، الذي رفض عرض النادي الأخير للتعاقد معه لمدة عامين، وهو يرتدي قميص المدفعجية في فيديو مدته سبع ثوان.

واشترك آرسنال مع سلسلة ألعاب الفيديو Pro Evo التي تنافس لعبة (فيفا) وظهر في المقطع أن ويليان "تعاقد جديد" مرتديا قميص آرسنال وتظهر علامة مائية للعبة PES 2021 في الفيديو.



ونشر آرسنال فيديو على حسابه في تويتر في وقت سابق اليوم يظهر ما يمكن للاعبين توقعه من اللعبة، المقرر إطلاقها في 15 سبتمبر/أيلول المقبل، بعد ثلاثة أيام من بدء الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشير الفيديو المسرب إلى أن ويليان سيكون قد أنهى بحلول ذلك الوقت انتقاله من ستامفورد بريدج إلى استاد الإمارات.

وظل ويليان الذي كان يلعب في تشيلسي منذ 2013، صامدًا على طلبه بتوقيع عقد جديد لمدة ثلاث سنوات لكن النادي أصر على عامين فقط ليتحرك ميكيل أرتيتا ويعرض عليه ثلاث سنوات ويوافق وسينتقل لآرسنال في صفقة انتقال مجاني.

وقدم تشيلسي بالفعل استثناء في حالة ويليان مع عرض لمدة عامين لأنهم عادة ما يمنحون عقدًا لمدة عام واحد فقط لأي لاعب يتجاوز عمره 30 عاما بينما بلغ الدوري البرازيلي 31 عاما من عمره لكن يبدو أن كل المؤشرات تشير إلى رحيله.

وأبلغ كيا غورابشيان وكيل أعمال ويليان موقع TalkSPORT أن لاعبه حصل على عرضين من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وزعم أن خمسة أندية في المجمل مهتمة بالتعاقد معه.

وقال غورابشيان: "كان لدينا عروض كبيرة واحد من الدوري الأمريكي طلبت منه الانتقال في أول يوليو لكنه كان يريد دائمًا إنهاء الموسم في تشيلسي وبعد يوم من انتهاء الموسم سيقرر.

"لديه عرضان ملموسان من أندية الدوري الممتاز على الطاولة، وعرض من ناد أمريكي، وعروض أخرى من أوروبا".

وغاب ويليان، الذي حصل على لقبين للدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي، عن الهزيمة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2-1 أمام آرسنال بسبب الإصابة.

لكنه يمكن أن يعود في مباراة العودة في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ يوم السبت المقبل بعد خسارة تشيلسي بثلاثية نظيفة في لندن في الذهاب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com