رياضة

ليروي ساني يكشف توقيع كاي هافيرتز لتشيلسي الإنجليزي
تاريخ النشر: 23 يوليو 2020 15:43 GMT
تاريخ التحديث: 23 يوليو 2020 17:05 GMT

ليروي ساني يكشف توقيع كاي هافيرتز لتشيلسي الإنجليزي

وقع النجم الألماني ليروي ساني مهاجم بايرن ميونخ الجديد في خطأ، خلال إعلانه عن تعاقد فريق تشيلسي الإنجليزي مع مواطنه كاي هافيرتز قادمًا من باير ليفركوزن

+A -A
المصدر: فريق التحرير

وقع النجم الألماني ليروي ساني مهاجم بايرن ميونخ الجديد في خطأ، خلال إعلانه عن تعاقد فريق تشيلسي الإنجليزي مع مواطنه كاي هافيرتز قادمًا من باير ليفركوزن الألماني.

وقال ساني ردًا على بعض الأسئلة خلال مؤتمر تقديمه كلاعب جديد في بايرن ميونخ، اليوم الخميس، إن مواطنه كاي هافيرتز وقع لتشيلسي.

وأوضح:“تيمو فيرنر، وكاي هافيرتز، ثنائي ألماني وقع لتشيلسي في عام واحد فقط، وذلك يظهر أن ألمانيا تبلي بلاءً حسنًا على صعيد قطاعات الشباب“.

واقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من إتمام التعاقد مع النجم الألماني الشاب كاي هافيرتز، لاعب فريق بايرن ليفركوزن، ليواصل النادي اللندني تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل.

ووفقًا لشبكة ”سكاي سبورتس“، فإن إدارة تشيلسي باتت على بعد خطوات من حسم الصفقة، بعد صراع مع عدد من الأندية الأوروبية للفوز بخدمات اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

وأضافت الشبكة أن الصفقة ستكلف خزينة البلوز من 80 إلى 90 مليون يورو، لتصبح الصفقة الأغلى في أوروبا منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك