رياضة

راموس يتلقى عروضا مغرية من الصين
تاريخ النشر: 23 يوليو 2020 6:58 GMT
تاريخ التحديث: 23 يوليو 2020 10:15 GMT

راموس يتلقى عروضا مغرية من الصين

كشف موقع " ديفونسا سونترال " القريب من ريال مدريد عن تلقي القائد والمدافع سيرجيو راموس عدة عروض من أندية صينية للتعاقد معه بعد نهاية عقده مع ريال مدريد صيف

+A -A

كشف موقع “ ديفونسا سونترال “ القريب من ريال مدريد عن تلقي القائد والمدافع سيرجيو راموس عدة عروض من أندية صينية للتعاقد معه بعد نهاية عقده مع ريال مدريد صيف 2021.

وحسب الموقع فالعروض الصينية تضمنت راتبا ضخما يصل لـ 22 مليون يورو وهو أكثر مما يتقاضاه حاليا في ريال مدريد حيث يبلغ راتبه 13 مليون يورو.


وقدم سيرجيو راموس موسما جيدا برفقة ريال مدريد وكان أحد صناع الفوز بلقب الدوري الإسباني وثاني هدافي الفريق في الدوري خلف الفرنسي كريم بنزيما؛ إذ سجل 11 هدفا.

ولازالت مشكلة تمديد عقد سيرجيو راموس متواصلة؛ رغم كونه تحدث مع الرئيس فلورنتينو بيريز بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني، وأكد تنفيذ رغبته في البقاء في ريال مدريد حتى الاعتزال.

وحسب الموقع الإسباني فرغم وعد سيرجيو راموس بالبقاء في ريال مدريد لكن العروض المالية الكبيرة التي تلقاها قد تساهم في تغيير رأيه، كما أن عدة أندية صينية تعتقد أن التعاقد مع راموس كلاعب من طراز عالمي يُعدّ إضافة كبيرة لصورة أي فريق ولقيمته الفنية والمالية.

وفي حال قبوله عرض فريق صيني سيصبح سيرجيو راموس ثاني لاعب إسباني على صعيد أعلى الرواتب بعد زميله السابق في منتخب إسبانيا ونجم برشلونة السابق أندرياس إنييستا والذي يتقاضى في فيسيل كوبي الياباني راتبا يبلغ 25 مليون يورو.

وقبل أن يجدد عقده الحالي مع ريال مدريد كان راموس قريبا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك